Top
موقع الجمال

شارك

غذاء

أربعة مشروبات للبقاء بعيدة عن الكافيين بعد الغداء

تاريخ النشر:03-02-2019 / 11:13 AM

المحرر: خاص الجمال - إيمان عبد الهادي

أربعة مشروبات للبقاء بعيدة عن الكافيين بعد الغداء

إذا كانت لديك رغبة لتناول الكافيين لتبقي مستيقظة ويبقي العمل أمراً عادياً بالنسبة لكِ، فهذه هي المنصة الصحيحة التي توصلت إليها، من أجل جعلك تشعرين بالاستيقاظ والتنبيه يحفز الكافيين جهازك العصبي؛ فجرعة زائدة منه من المحتمل أن تجعلك شديدة التنبه وتعمل على إثارة هرمون الأدرينالين وبالتالى زيادة  معدل ضربات القلب؛ لذلك قد يبدو تخطي الشاي أو القهوة وكأنه فكرة مجنونة، ولكن عليك التخلص منه، وللقيام بذلك لا شيء يمكن أن يكون أكثر ملائمة من تجربة المشروبات الطبيعية مثل عصير قصب السكر ومياه جوز الهند وعصير البرتقال وعصير الليمون.
1- عصير قصب السكر:
يعرف بأنه أحد مصادر السكر الطبيعية ويعزز قصب السكر مستويات الطاقة لديك ويتم استخدامه لتطهير الكبد وتحسين الجلد والحفاظ على دفء الجسم.

2- ماء جوز الهند:
يمكن أن تجعلك مياه جوز الهند تشعرين بالرطوبة على الفور لكونها منخفضة في الكربوهيدرات والسعرات الحرارية والبوتاسيوم العالي، تساعد مياه جوز الهند على استبدال السوائل المفقودة.

3- عصير البرتقال:
يُعرف عن البرتقال أنه أحد مصادر السكر الطبيعية، وهو غني بفيتامين ج، وعلاوة على ذلك فإن رائحته تجعلك تشعرين باليقظة والاستيقاظ.

4- عصير الليمون:
يمكن أن تجعلك رائحة عصير الليمون تشعرين بالانتعاش على الفور، وعلاوة على ذلك فإنه يساعد في الهضم بعد الغداء كونه مدرًا طبيعياً للبول، كما يساعد الليمون الكليتين في إفراز السوائل الزائدة. بهذه الطريقة يزيل السموم من جسمك ويجعلك تشعرين بتحسن.