Top
موقع الجمال

شارك

رشاقة

هذه الفوائد من رياضة البولينج سوف تدهشك

تاريخ النشر:31-01-2019 / 12:08 PM

هذه الفوائد من رياضة البولينج سوف تدهشك

قد تخرجين للعب البولينج مع عائلتك وصديقتك وقد تقومين بذلك من أجل المتعة، لكن هل تعلمين أن البولينج يمكن أن يكون تمرينًا جيدًا أيضًا، حيث يمكن أن يكون هذا النشاط المذهل وقاية من أمراض القلب، كما يساعدك على التركيز والتخلص من التوتر.

ستتمكنين من تحسين التنسيق بين عينيك إذا اخترت ذلك، ويمكن للأشخاص من أي فئة عمرية فعلها والاستمتاع بها، لذلك لا تنتظري بعد الآن فقط ابدئي في فعل ذلك اليوم.

 هنا نخبرك كيف يمكن أن يكون البولينج جيدًا بالنسبة لك:
1- يمكن أن يساعدك على فقد الدهون الخاصة بك:
الجميع يرغب في فقدان هذه الكيلوغرامات الزائدة والعودة إلى الشكل المتناسق، ولكن إذا فشلت في القيام بذلك يجب عليك ممارسة البولينج الآن وسترين بالتأكيد نتائج جيدة، سوف تكونين قادرة على تسريع عملية التمثيل الغذائي الخاص بك، حيث يشمل البولينج حركات ثابتة تساعدك على حرق هذه السعرات الحرارية المزعجة، سيتحرك جسمك كله ذهابًا وإيابًا وستتمكنين أيضًا من الحصول على جسم متناسق.

2- يمكن أن تساعدك على تقوية عضلاتك:
يمكن أن يساعدك على تعزيز ممارسة العضلات من الجزء السفلي من الجسم لأنك تفعلين الكثير من المشي على طول ووزن إضافي للكرة التي تستخدم للبولينج، سوف تكونين دائمًا على الطريق وتلقين الكرة وتتأرجحين بذراعك وتمتدين وهذا سيكون مفيدًا للأوتار والأربطة والعضلات، وبالتالي ستتمكنين من تحسينها.

3- يمكن أن يساعدك على تعزيز قوتك:
في رياضة مثل البولينج يجب عليك التمدد والتطور والانحناء وهذا يمكن أن يساعدك على أن تصبحي مرنة وتحسن من قوتك، هذا سيساعدك على تقليل خطر السقوط والإصابات.
 
4- يمكن أن يساعدك على القضاء على التوتر:
اليوم يعتبرالإجهاد هو جزء لا يتجزأ من الحياة، فحياتك المهنية المحمومة يمكن أن تشتد عليك، علاوة على ذلك قد يصاب الكثير من الناس بالإجهاد بسبب حياتهم الشخصية، ولكن سيكون بإمكانك أن تقولي وداعًا للضغوط النفسية الخاصة بك وأن تبقي سعيدة وترفع حالتك المزاجية بمساعدة البولينج، كما يمكن أن يساعدك على الاسترخاء ويعطيك بعض الراحة من روتينك المعتاد.