Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

ناعومي واتس تشارك في مسلسل "لعبة العروش" وتتحدث عن مفاجأة "مذهلة"

تاريخ النشر:29-01-2019 / 01:50 PM

ناعومي واتس تشارك في مسلسل "لعبة العروش" وتتحدث عن مفاجأة "مذهلة"

فجرت النجمة الهوليودية، ناعومي واتس، مفاجأة وصفت بـ "المذهلة" بشأن مسلسل "لعبة العروش" الشهير.

ونشرت مجلة "فارايتي" الأمريكية تصريحات للممثلة الهوليودية، المرشحة لأكثر من مرة لجائزة أوسكار، والتي أعلنت فيها أنها ستشارك في أحد أجزاء مسلسل "لعبة العروش" الشهير.

وقالت واتس إنه رغم أن الموسم الثامن والأخير من سلسلة "لعبة العروش" من المقرر عرضه، خلال شهر أبريل المقبل، إلا أنها ستشارك في سلسلة جديدة تعدها شبكة "إتش بي أو" الأمريكية، تحت اسم "بداية لعبة العروش".

 وكشفت ناعومي واتس أن السلسلة الجديدة ستتضمن أحداثا قبل ألاف السنوات من الخط الزمني الحالي، الذي يعيشه أبطال "لعبة العروش"، أو ما يطلق عليها "عصر الأبطال".

ورفضت الممثلة الهوليودية الكشف عن تفاصيل أخرى عن تلك السلسلة أو السلسلة الحالية من مسلسل "لعبة العروش"، وردت ضاحكة "تحاولون إيقاعي بأن أخبرك بكواليس العمل، أنت تريدني أن أخرج من تلك الغرفة في وجود حراسة شخصية إذن".

وتابعت قائلة: "كل ما يمكن أن أذكره أنه سيكون عالم رائع ومذهل ومثير للغاية وجذاب إلى أبعد حد، ولن تحصل مني على تفاصيل أكثر من ذلك".

وعن الشخصية التي ستجسدها في تلك السلسلة، قالت: "كل ما يمكن أن أقوله إنها شخصية اجتماعية وجذابة وتخفي بداخلها سرا مظلما".

ورفضت كذلك ناعومي واتس التعليق على إذا ما كانت ستظهر في الموسم الثامن والأخير من مسلسل "لعبة العروش"، كعرض تشويقي للسلسلة الجديدة، واكتفت بالقول: "من فضلك، توقف عن طرح مثل تلك الأسئلة، لا يمكنني الكشف عن ذلك الأمر، ولكن سنرى، أعتقد أن الموسم الأخير سيكون بمثابة مواجهة صامدة، وعندما يعرض الموسم في 14 أبريل سترى ماهيته بالضبط".