الجمال .. تكشف أسوأ النجمات أناقة في الجولدن جلوب

درو باريمور بدت وكانها غادرت سريرها للتو
درو باريمور بدت وكانها غادرت سريرها للتو

كان من المفترض أن يكون الحدث إستثنائيًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى لنجمات هوليود المتألقات، على الأقل من الناحية المظهرية، إلا أن حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب أو " الكرة الذهبية " الذي أقيم في لوس أنجلس، تحول إلى كابوس فريد من نوعه لثلاث من أبرز نجمات الساحة الفنية في الولايات المتحدة وهن رينيه زيلويغر، وكاميرون دياز، ودرو باريمور ، كل حسب الأسباب الخاصة به.


فالنجمة زيلويجر، بطلة فيلم (Me, Myself And Irene ) لم توفق في اختيارها لفستانها الذي ظهرت به على السجادة الحمراء، والتي حصلت بسببه على لقب النجمة الأسوأ اختيارًا لملابسها ، حيث ارتدت فستانا أسود من تصميم  كارولينا هيريرا فضح أكثر ما أخفى، فقد كان شفافًا في منطقة الصدر، وارتدت تحته مشد "كورسيه" لونه من لون بشرتها نفسها بغرض لفت الأنظار. وقد أعاد هذا الفستان للأذهان الوضعية التي ظهرت فيها في فيلم (Bridget Jones’ Diary )عام 2001 ، حينما ارتدت بنطلونًا تحته كبيرًا.

كما لم توفق دياز هي الأخرى في اختيارها لتسريحة شعرها، وأثبتت فشلها في مسايرة أحدث صيحات الموضة الخاصة بالتسريحات. وقالت تقارير إعلامية أميركية أن الممثلة – التي عرفت بأسلوبها الأنيق على السجادة الحمراء – بدت في هذا الحفل وكأنها في حاجة لزيارة إلى صالون الشعر حيث أظهرت بعض الخصل البنية السميكة.

ومع هذا، فلم تكن هي الوحيدة التي لم تحسن اختيارها لتسريحة شعرها، فقد شاركتها في الأمر نفسه، صديقتها باريمور التي فشلت في إخفاء لوك "رأس السرير" من خلال تسريحتها الممشطة نحو الوراء.