الأربعاء .. انطلاق تصوير مسلسل عادل إمام "فالانتينو" لعرضه فى رمضان المقبل

انتهى صناع مسلسل "فالانتينو" بطولة النجم الكبير عادل إمام، من التحضيرات النهائية للعمل، قبل انطلاق تصويره المقرر له يوم الأربعاء المقبل، وهو المسلسل الذى يكتبه أيمن بهجت قمر فى أول تعاون له مع الزعيم، ومن إخراج رامى إمام، وينطلق تصوير المسلسل بالمشاهد الخارجية فى منطقة 6 أكتوبر.


وقالت مصادر فنية، أن السبب الرئيس وراء قرار الشركة المنتجة الإسراع في تصوير المسلسل، هو تخوف المنتجين رامي إمام وهشام تحسين من الشرط الجزائي الوارد في العقد المبرم مع “إعلام المصريين”.

وكانت شركة “إعلام المصريين” قد اشترت حق العرض الحصرى لـ”فالنتينو” على قنواتها في مصر، خلال السباق الرمضاني المقبل.

ومن جانبها أكدت الشركة المنتجة للعمل أنها بصدد التعاقد مع البطلة الثانية والتى من المقرر أن تقف أمام الزعيم، بعدما تم التعاقد مع الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، والفنانة الشابة هدى المفتى، وطارق الأبيارى، وجارٍ التعاقد مع عدد من الفنانين خلال الأيام المقبلة، إذ رشحت الشركة أكثر من نجمة وجارٍ التفاوض معهن من أجل الاستقرار على أحدهن خلال الأيام المقبلة .

وفى السياق ذاته أوشك المؤلف أيمن بهجت قمر على الانتهاء من كتابة الـ 15 حلقة الأولى، لتسليمها للشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة، حيث يواصل قمر كتابة الحلقات المتبقية خلال الفترة المقبلة ومن المقرر أن يعرض المسلسل على قنوات شركة إعلام المصريين بشكل حصرى فى مصر .