بالصور .. هكذا أصبح شكل روبي بعد "حلق شعرها"

واصلت الفنانة روبي إثارة الجدل بقصة شعرها الجديدة التي قامت بها قبل فترة، والذي اعتبره جمهور روبي تحدي جديد وغريب، حيث قامت بحلق شعرها تمامًا، لتشبه بمظهرها الجديد الرجال.


وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية مجموعة من الصور للفنانة روبي بقصة شعرها الجديدة، مؤكده للجمهور أنها تتمتع بشخصية قوية وجريئة جعلتها تتخلى عن شعرها من أجل عمل فني.

يُذكر أن الفنانة روبي تشارك في بطولة فيلم حملة فرعون من إخراج رؤوف عبد الحميد، حيث تتصدر روبي البوستر الخاص بالفيلم بقصة شعرها الجديدة.
 
بملامح شرقية تحمل اللون "القمحي" والعيون السوداء الواسعة، والشعر الأسود، استطاعت الفنانة روبي، خطف الأنظار إليها منذ الظهور الأول لها، وحتى وقتنا هذا.

فعلى الرغم من اشتراكها في "فيلم ثقافي" بدور صغير، إلا أن الجمهور لم يدرك ملامحها إلا بـ"كليباتها"، "ليه بيداري" و"انت عارف ليه"، والتي أثارت جدلًا واسعًا حينهما بسبب ملابسها التي ظهرت بها خلال تلك الفترة، حتى إن البعض من الجماهير صنفها بكونها "مطربة إغراء".

وأكدت روبي أنها قامت بحلق شعرها، وفقًا لما يتطلبه دورها في فيلمها الجديد حملة فرعون ، الذي يتم تصويره الآن وتشارك في بطولته مع الفنان عمرو سعد.

ومع مرور الوقت، واشتراكها في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، استطاعت "روبي" أن تثبت أنها فنانة شاملة أمام جمهورها، وأن تظهر بأدوار مميزة بين الحين والآخر.

وعلى الرغم من تغير الشخصيات التي تقدمها إلا أنها لم تُغير من ملامحها أو مظهرها الذي عُرفت به، فلم تخرج علينا بشعر ملون، أو عدسات، أو حتى مكياج صارخ، لكنها ظلت محتفظة بملامحها الشرقية المعهودة.