Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

مريم الكعبي في هجوم شامل ومباغت : أحلام نرجسية وشيرين غير ذكية ومحمد رمضان فشل

تاريخ النشر:10-01-2019 / 12:55 PM

مريم الكعبي في هجوم شامل ومباغت : أحلام نرجسية وشيرين غير ذكية ومحمد رمضان فشل
أحلام

أحدثت الإعلامية الإماراتية مريم الكعبي موجة من الجدل مؤخراً بسبب نشرها سلسلة من التغريدات التي طالت بعض الفنانين عبر حسابها على "تويتر".

وكتبت: "هنالك نجوم أصبحوا ماهرين في حرق نجوميتهم بتصرفات مستفزة يصفق لها المعجبون ولكنها ممارسات تؤذي صورهم وتقطع علاقتهم بمحيطهم الاجتماعي بعيدا عن علاقة النجم بجمهوره".

وأشارت إلى أن من هؤلاء النجوم الفنانة الإماراتية أحلام والفنانين المصريين محمد رمضان وشيرين عبد الوهاب.

وأضافت: "أبرز النجوم الذين يفتقرون إلى الذكاء الاجتماعي ويحرقون أنفسهم مع كل إطلالة إعلامية بالرغم من الضجة التي يخلفونها هم: شيرين عبد الوهاب محمد رمضان أحلام".

وتابعت: "أحلام نموذج لفنانة تحرق كل يوم سفن النجاح، لا تعرف ما تريد. ومن يتابعها يشعر بأنها لم تتوقع النجاح ولَم تتوقع النجومية ولا الشهرة".

واعتبرت أن النرجسية والغرور ضربا بجذورهما في شخصية الفنانةفما عادت تدري أي دور تلعب: المثقفة أم الفاشينستا، أم الاستقراطية أم الفنانة؟".

ولفتت إلى أن "محمد رمضان فشل حينتمرد على الصورة التي حققت له النجاح وحاول أن يقلد آخرين في نجاحهم".

ورأت أنه "حقق نجاحاً حينقدم شخصية الصعلوك بالمعنى العصري، الرافض للسلطة والمتمرد على الظروف، الفقير الذي لا ينتزع نفسه من محيطه،يساند من يشبهونه ويحارب الفقر بطريقته".

وفي تغريدة أخرى كتبت: "ومن أهم النجوم الشباب الذين ينطلقون بسرعة البرق وهم يتمتعون بالذكاء الاجتماعي : بلقيس".

وأشارت إلى أن "أبرز النجوم الذين تمتعوا بذكاء اجتماعي ساهم في ترسيخ وتعزير نجوميتهم ودعم نجاحهم إلى اليوم... همعادل إمام، عمرو دياب، حسين الجسمي، نوال الزغبي، نوال الكويتية".