فيتامين E .. أضيفيه كجزء من المغذيات الجلدية

مع تغيير الموسم والفصول الموسمية يأتى علينا فصل الشتاء ومعه يبدأ جلدنا فى التغيير والتحول، ومن أجل إنقاذ بشرتنا من حالة الطقس المتغيرة يعمل فيتامين E كمؤشر ترطيب قوي ومضاد للأكسدة، لذا تأكدي من إضافة هذا كجزء من مغذيات الجلد، وإليك بعض فوائد فيتامين E:
- التقشير:
يبدأ اليوم بإعداد وتنظيف الجلد بتقشير الجلد الميت من على الوجه، يمكنك الاختيار من مجموعة متنوعة من منظفات الوجه في شكل منظف كريمي للبشرة وغسول الوجه اللطيف، ولتطهير اللمسة الأخيرة.. يزيل الغسول الغني بفيتامين E الآثار الزائدة والأوساخ والمكياج دون الإفراط في تجفيف الجلد.


- واقٍ من الشمس:
قبل أن نخرج للتعرض اليومي للتلوث وللأشعة فوق البنفسجية القاسية، اجعلي بشرتك رطبة للغاية باستخدام مرطب غني بفيتامين E وحمض الهيالورونيك بمزيج متوازن من نسبة حماية من الشمس والأشعة فوق البنفسجية التي تضمن حماية البشرة بشكل جيد من الأشعة فوق البنفسجية المعتدية الخارجية التي لا تدعو فقط للشيخوخة المبكرة ولكنها تدمر الجلد أيضًا.

- إزالة تصبغ الشمس:
لإزالة تصبغ الشمس والحد من البقع الداكنة، فقط امزجي زيت فيتامين E ونصف ملعقة صغيرة من العسل، ويوضع على الوجه ويغسله بعد نصف ساعة، تستخدم كبسولات فيتامين (E)  أيضاً في إزالة ندوب حب الشباب.

- الزيت:
زيت عباد الشمس غني بفيتامين E. ويمكن استخدامه للتدليك على الجسم قبل الاستحمام.