Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

لتجنب الخلافات .. كيت تحرم من قضاء الكريسماس في القصر وتذهب لبيت ريفي !

تاريخ النشر:30-12-2018 / 11:27 AM

لتجنب الخلافات .. كيت تحرم من قضاء الكريسماس في القصر وتذهب لبيت ريفي !

خيراً، وبعد كم هائل من الشائعات، حسمت قرارات ملكية أمر دوقة ساسكس ميجان ماركل Meghan Markle زوجة الأمير هاري، وكايت زوجة الأمير وليام، أنهما لن تقضيان الاحتفالات بعيد الميلاد معاً.

ومن المقرر أن يصل 30 فرداً من أفراد العائلة الملكية البريطانية المُقرّبين من الملكة إليزابيث إلى قصر ساندرينجهام، من أجل قضاء الاحتفال بالكريسماس، لكن بحسب المعايير الملكية، فإن القصر يعتبر مكاناً ضيقاً وصغيراً، لذلك فإنّ عائلة الكامبريدجين لن تقضي ليلتها في ساندرينجهام.

فبعد انتهاء المراسم الاحتفالية، سيغادر الأمير ويليام وزوجته كايت ميدلتون وأطفالهما جورج وشارلوت ولويس من ساندرينجهام، وسيقضوا ليلتهم في البيت الريفي Anmer Hall المبني على الطّراز الجورجي، بينما سيبقى الأمير هاري وميجان ماركل في ساندرينجهام مع باقي الضيوف.

وعلى الرغم من أن انتقال الأمير ويليام وعائلته، تبدو حلاً جيداً لمشكلة عدم توفر المساحات داخل ساندرينجهام، لكن في الوقت نفسه تؤكد وجود خلاف بين دوقة ساسكس ودوقة كامبريدج.

وكانت تقارير عالمية تحدثت مُسبقًا أن كيت وميجان لا تنسجمان، فضلاً عن المُشادة الكلامية التي حصلت بينهما في يوم زفاف ميجان، حول فُستان الأميرة شارلوت.