الرشاقة في عيون النجمات .. معاناة وليست مجرد نحافة

الطريف في المقابلات التي أجريت مع النجمات الفائزات أن رؤيتهن لأجسادهن تختلف تماما عما تراه المعجبات
الطريف في المقابلات التي أجريت مع النجمات الفائزات أن رؤيتهن لأجسادهن تختلف تماما عما تراه المعجبات

الحصول على الرشاقة ليست بالأمر الهين، فهو يحتاج إلى إرادة قوية، سواء تعلق الأمر بنظام الحمية أو بالتمارين الرياضية. وفي نفس الإطار، ليس كل ما يبدو متألقا وبراقا، الخارج يعني انه كذلك من الداخل. هذا على الأقل ما أكدته العديد من الشهيرات عندما سئلن عن رأيهن في رشاقتهن ورؤيتهن لأجسادهن.


في استفتاء قامت به مجلة «غراتزيا» عن أكثر النساء رشاقة، جاءت على قائمة اللائحة البريطانية كيلي بروك التي تتمتع بجسم انثوي بعيد كل البعد عن النحافة، بل يستحضر جسد ملكة الإغراء الراحلة مارلين مونرو، التي كان مقاسها 14 وليس صفرا، مثل كيرا نايتلي وفكتوريا بيكام وهما اللتان تضمنتهما اللائحة ايضا.

الطريف في المقابلات التي أجريت مع النجمات الفائزات أن رؤيتهن لأجسادهن تختلف تماما عما تراه المعجبات، وليست كل واحدة منهن مقتنعة بجسدها..تماما مثل أية امرأة عادية. من اقوالهن:

1-العارضة كيلي بروك (26 سنة): أنا مستغربة من النتيجة، فكيف تعجب النساء بمؤخرتي الكبيرة ؟

2-العارضة كايت موس (31 سنة): «لقد تمرنت قليلا، انتبهت إلى ما أتناول من اطعمة قليلا، لكنني لم أبالغ ولم أقم بمجهودات جبارة بهذا الشأن».

3-النجمة كاثرين زيتا جونز (36 سنة): «أريد ان أكتسب مظهرا جميلا وأن أرتدي ملابس انيقة لكن برامج الحميات عمل مضنٍ»

4-النجمة كيرا نايتلي (26 سنة): «مجرد فكرة ان اتبع نظام تخسيس يجعلني أريد ان التهم البطاطس المقلية والبوظة».

5-النجمة سيينا ميللر (26 سنة): بعد ان نقص وزني فقدت صدري معه.. فهما شبه ممسوحيان الآن

6-النجمة كايت وينسليت (30 سنة): «بطني غير ضامر وجلده مترهل وصدري متهدل، وبعد ولادة طفلي فقدت حتى شكل مؤخرتي».

7-المذيعة دافينا ماكال (38 سنة): «اقتنعت منذ زمن اني لن أكون يوما نحيفة جدا، صحيح اني اكتسبت الكثير من الكيلوغرامات بسبب حملي حاليا، لكني متفائلة اني سأعود إلى سابق وزني وإن لم يكن نحيفا».

8-المغنية شارلوت تشيرش (20 سنة): «لم اتبع أي حمية تخسيس في حياتي، فأنا احب الطعام الدسم والمتبل، بعبارة اخرى فإني بطبيعتي اميل إلى البدانة».

9-فكتوريا بيكام (31 سنة) «اعاني كثيرا من الجلد المترهل حول بطني، ولأني لا اتمتع بمؤخرة، فإني اجد نفسي مجبرة أن اموه على الامر .. أنا أبدو بشعة من دون ملابس».

10-العارضة ليز هيرلي (40 سنة): «كنت سأقتل نفسي لو كنت بدينة مثل مارلين مونرو».