Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

تصرف غير مسبوق من أحلام مع عجوز في الطائرة يشعل المواقع .. ماذا فعلت؟

تاريخ النشر:18-12-2018 / 06:20 PM

تصرف غير مسبوق من أحلام مع عجوز في الطائرة يشعل المواقع .. ماذا فعلت؟

أحدثت الفنانة الإماراتية أحلام ضجة كبيرة بما فعلته مع امرأة عجوز أثناء سفرها على درجة رجال الأعمال على متن إحدى الطائرات.

وهو ما كشفه شاهد عيان يطلق على نفسه اسم "ابن الأكرمين" عبر "تويتر"، فقد كتب: "اليوم في رحلة الخطوط السعودية الكويت-الرياض الملكة أحلام تترك مقعدها في درجة البزنس لعجوز متعبة".

وأوضح: "العجوز كانت في السياحي، قامت من كرسيها متضايقة وتقول لبنت (كتمتوني)، تقصد إنها تشعر بالضيق من جلسة وجو الطيارة، طلبوا أوكسجين وهرعوا جابوا الأوكسجين اعطوها شوي بعدين فكته، قلنا انقلوها للبزنس أوسع وأشرح، قالوا فل مافيه مكان".

وأضاف: "بعدين قامت العجوز تمشي في الطيارة، طبعاً البزنس كان مغلق بستارة زي ما انت عارف، لكن العجوز دفت الستارة ودخلت، مشت إلى مقدمة الطيارة وبعدين رجعت الى مؤخرة الطيارة، وهي راجعة شفت وقتها أحلام تراقبها، لما جت العجوز بترجع مكانها نادت أحلام بنتها وقالت جيبي أمك".

وتابع: "البنت قالت لأمها أمشي شوي قبل ما تقعدي، مشت العجوز وأول ما دخلت البزنس استقبلتها أحلام بحضنها وباست راسها وقالت اجلسي هنا، قالت العجوز هذا كرسيك، قالت أحلام ما يهمك كرسي مَن، انت اجلسي، ورفضت العجوز وأصرت أحلام وجلستها مكانها، والبزنس والله فل رجال وحريم وشايفين ولا أحد سأل".

وردت أحلام عليه عبر حسابها على "تويتر" وكتبت: "ما سويت شي، وأنا أختك حسبة أمي بيض الله وجهك، ترى الدنيا الحمد لله فيها خير".