Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

براد بيت يقول مدافعا عن نفسه "لم أخونك يا أنيستون "

تاريخ النشر:09-01-2009 / 12:00 PM

براد بيت يقول مدافعا عن نفسه "لم أخونك يا أنيستون "
ووصف بيت أنستون بـ"الحبيبة "، قائلا إن الجدل الذي أثير حول هذا الشأن تم تضخيمه

نفى نجم هوليود اللامع براد بيت ما تردد عن خيانته لزوجته السابقة جينيفر أنيستون، عندما وقع في حب أنجلينا جولي في أثناء قيامهما بتصوير فيلم السيد والسيدة سميث (مستر آند ميسز سميث).

وفي مقابلة نشرتها مجلة "دبليو" الأمريكية أمس الأربعاء 7 يناير/كانون الثاني الجاري، رد بيت على تعليق أنيستون سابقا على تصريحات زوجته الحالية أنجلينا جولي التي أكدت فيها أنها ارتبطت بالعلاقة معه منذ تصوير ذلك الفيلم، حيث قالت أنيستون في تعليقها "إنه أمر غير لطيف أن تتفاخر جولي بشأن كيفية وقوعها وبيت في الحب، بينما كانا يقومان بتصوير الفيلم".

ووصف بيت أنستون بـ"الحبيبة "، قائلا إن الجدل الذي أثير حول هذا الشأن تم تضخيمه من قبل المجلات التي تنشر الشائعات.

وأضاف "الأمر الذي لم يستطع الناس فهمه هو أننا صورنا ( فيلم السيد والسيدة سميث) على مدار عام، وكنا نقوم بتصوير الفيلم حتى بعد انفصالنا أنا وجينيفر، وحتى ذلك الوقت لم يكن هناك أي نوع من العلاقة الغادرة، لم يكن هناك".

وتابع القول "أنا فخور للغاية بالطريقة التي تم التعامل بها، لقد كانت محترمة، والفيلم سيمثل شيئا لأولادنا، وهذا كل ما في الأمر".

وبراد لديه مع أنجلينا جولي ستة أبناء، ثلاثة بالتبني هم مادوكس، وباكس، وزهارا؛ وثلاثة بالإنجاب هم شايلوه، والتوأم نوكس وفيفيان، وقد جعل هؤلاء الأبناء من والدهم بطل فيلم "الحالة المحيرة لبنجامين بتون The Curious Case Of Benjamin Button " أكثر تقديرا

وتمسكا بالحياة؛ لذا أقلع عن التدخين من أجلهم؛ لأنه أصبح يخشى الموت بشدة.