Top
موقع الجمال

شارك

رشاقة

الفول السوداني .. هل يساعدك على إنقاص الوزن؟

تاريخ النشر:10-12-2018 / 02:10 PM

الفول السوداني .. هل يساعدك على إنقاص الوزن؟
الفول السوداني وإنقاص الوزن

تعد خسارة الوزن أمرًا صعبًا وسيكون عليك إجراء بعض تعديلات فى نمط الحياة من أجل القيام بذلك؛ حيث سيكون عليك تضمين أو خفض بعض الأطعمة التي يمكن أن تساعدك على العودة إلى الوضع السابق. لذلك  إلى جانب ممارسة تمارين رياضية جيدة يجب عليك أيضًا أن تكوني متيقظة حول ما تأكلينه.

اليوم، نحن نخبرك كيف يمكن أن يساعدك إضافة الفول السوداني في نظامك الغذائي؟
 يمكن للفول السوداني أن يلعب دورًا حيويًا من خلال مساعدتك على إنقاص الوزن، حتى رغم احتوائه على الدهون والسعرات الحرارية العالية.

على الرغم من أنه غني بالسعرات الحرارية فإنه غني أيضًا بالألياف والبروتين ويجعلك تشعرين بالشبع لفترة أطول، عليك أن تعرفي لماذا يعد الفول السوداني جيدًا إذا كنتِ تحاولين فقد الدهون الخاصة بك؟
- وفقا للدراسات، فإن تناول الوجبات الخفيفة على الكميات التي يتم التحكم بها من الفول السوداني هو طريقة ممتازة للسيطرة على الجوع دون زيادة الوزن؛ لذا يجب أن تستهلكي الفول السوداني في المتوسط وليس بكميات كبيرة.

- يحتوي الفول السوداني على المواد المغذية بما في ذلك الألياف والبروتين والدهون الصحية للقلب، والتي يمكن أن تتحكم في إجمالي السعرات الحرارية خلال رحلة إنقاص الوزن، عن طريق زيادة الشعور بالشبع، وفقا لدراسة يقال إن البروتين لحرق السعرات الحرارية أيضاً.

- يساعد الفول السوداني في تعزيز معدل التمثيل الغذائي، ويمكن لعملية التمثيل الغذائى الجيدة أن تعزز فقدان الوزن وبالتالي يمكنك إضافتها إلى السلطات الخاصة بك.