في مسلسل عدم مراعاة أحداث غزة .. التحقيق مع المذيعة إنجي علي

هذا التصرف أثار استياء الكثير من المشاهدين لأنه يتناقض مع اتجاه الاعلام المصري في ليلة رأس السنة
هذا التصرف أثار استياء الكثير من المشاهدين لأنه يتناقض مع اتجاه الاعلام المصري في ليلة رأس السنة

تم تحويل المذيعة المصرية إنجي علي للتحقيق  معها بعد تقديمها حلقة خاصة من برنامج "يا مسهرني " والذي يعرض  على قناة "دريم1". حيث تم تقديم شكوى ضدها إلى رئيس قطاع القنوات المتخصصة المهندس أسامة الشيخ  تضمنت إشارة لخروجها عن تعاليم الإعلام المصري.


فقد استضافت إنجي علي الفنان مصطفى قمر  ووائل جسار ومجموعة من الأطفال ليلة رأس السنة، وحسب ما ذكرت جريدة "المساء" المصرية فإن أنجي نسيت دورها كمقدمة للبرنامج وتحولت إلى فتاة موديل تغني وترقص مع قمر وتنتقل في جنبات الاستوديو بين الجمهور وبين الشباب والفتيات وأيضا الفرقة الموسيقية المصاحبة لمصطفي قمر.

وكانت ترتدي فستانًا ذات "الموف الفاتح بحمالات" وفوق الركبة وتضع شالاً على كتفيها وأخذت تتمايل حول المطرب وحول كومبارس يرتدي ملابس سانتا كلوز وتلف الشال في الهواء بيديها وتضعه حول وسطها كأنها تريد أن تتحزم به.

هذا التصرف أثار استياء الكثير من المشاهدين لأنه يتناقض مع اتجاه الاعلام المصري في ليلة رأس السنة بالتخفيف من الاحتفالات الصاخبة واضفاء جو من الهدوء مراعاة للمأساة التي يتعرض لها سكان غزة وقد حرصت كل القنوات المصرية الحكومية والخاصة على الالتزام بهذا ما عدا "دريم 1" ممثلة في في المذيعة انجي علي التي تعمل في قطاع القنوات المتخصصة التابع للتلفزيون المصري.

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها إنجي لهذا الموقف فمنذ عدة أشهر حدثت أزمة في برنامج "مسلسلاتي" بسبب فساتين أنجي القصيرة والتي تبرز مفاتن جسدها والتي لا تتماشى مع العادات والتقاليد المصرية كما ذكرت جريدة الوفد المصرية . حيث تصر دائمًا على أن تترك حمالة الفستان التي ترتديه يسقط دون أن تهتم أو تتحرك لإصلاح الخطأ.
وسبق لها أن استضافت الفنانة لطيفة وكانت ترتدي  فستاناً "ساخناً".

وأخذت رغم قصر الفستان ترفعه نحو الأعلى، الأمر الذي لفت انتباه لطيفة وحاولت توجيهها أكثر من مرة بنظرات العين لكنها تجاهلت ذلك .. وهذا دفع لطيفة إلى لفت انتباه إنجي علي بطريقة مباشرة وصريحة. وسبق أن استبعدت من برنامج ""كل ليلة" الذي تذيعه الفضائية المصرية نظرا لانخفاض نسبة مشاهدة البرنامج.

يذكر أن  أنجي كانت زوجة سابقة للمخرج طارق العريان زوج الفنان أصالة.