معاق سعودي تبرع بكرسيه للبنان وخرج زاحفا من مقر التبرع

فيما تواصلت حملة المساعدات التي افتتحت في السعودية والبحرين والأردن والامارات، أثار انتباه السعوديين الذين سعوا منذ الأربعاء لتقديم مساهماتهم، اقدام شاب سعودي معاق على التبرع بكرسيه المتحرك، وخروجه زاحفا من مكان التبرعات بحسب تقرير للزميل عبدالنبي شاهين نشرته صحيفة "الخليج" الاماراتية الجمعة 28-7-2006.


 وفي السعودية بلغت حصيلة التبرعات النقدية في "الحملة الشعبية السعودية لدعم لبنان" التي تواصلت، أمس، لليوم الثاني على التوالي أكثر من 120 مليون ريال حتى صباح أمس.

 وينتظر ارتفاع هذا الرقم مع استمرار الحملة التي بدأت بتبرعات شخصية من الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز ووزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز بلغت جملتها 17 مليون ريال، فيما قدمت مؤسسة "سعودي أوجيه" المملوكة لعائلة رئيس الحكومة اللبناني الأسبق رفيق الحريري 25 مليون ريال.

 وشوهد على مدى اليومين الماضيين آلاف السعوديين والمقيمين يتدفقون على الأماكن المخصصة لجمع التبرعات سواء في الملاعب الرياضية او مقار جمعيات الهلال الأحمر السعودي والجمعيات الخيرية في مختلف مناطق المملكة وهم يصطحبون أطفالهم وعائلاتهم للتبرع النقدي والعيني، حيث تبرعت النساء السعوديات بالحلي والمجوهرات، وقدم رجل بدوي 100 ناقة.