Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

تعرفي على رسالة ماجدة الرومي إلى مصر والمصريين في ختام مهرجان الموسيقى العربية

تاريخ النشر:13-11-2018 / 11:59 AM

تعرفي على رسالة ماجدة الرومي إلى مصر والمصريين في ختام مهرجان الموسيقى العربية

أحيت المطربة اللبنانية، ماجدة الرومي، حفلا غنائيا، مساء اليوم الاثنين، في دار الأوبرا المصرية، بعد غياب عنها دام 15 عاما، ضمن ختام مهرجان الموسيقى العربية.

وألقت الرومي، التي قوبلت باستقبال حافل فور صعودها على المسرح، كلمة وجهتها لشعب مصر ودولتها وجيشها الذي وصفته بـ "العظيم"، كما قدمت التحية والانحناء للدولة التي وصفتها بالسيادة والاستقلال.

وقالت ماجدة الرومي في بداية كلمتها: "مساء الخير، حضرة المصريين وأصدقائي يسعدني ويسعد الأوركسترا أننا نمسي عليكم وبكل الحب والخير، ولا أستطيع أن أعبر لكم عن سعادتي فور وصولى لمصر، لو بس بفتح قلبي افرجكم على مكانتكم، عندي كتير أقوله لمصر لكن هختصر وأقول بحبك مصر واتذكر أمي التي ظلت تخبرنا بذكرياتها عن بورسعيد".

وتابعت: "بحب مصر لشعبها الطيب وهذه الوجوه التي تشفي، وبحب النيل والمراكب اللي تغني عليه طول الليل، أنا بحب مصر عاصمة التاريخ والخلود، هذا المحراب الكبير في كل الفنون كلها لأنها هذه طبيعتها، مع مين نحن ربينا ونحن أما كنا صغار ربينا على الأصوات المصرية نسمع الأصوات وسمعت ابي يقول آهات للكبار، مين منا ماحب مع أم كلثوم وعبد الحيلم وعبد الوهاب وليلى مراد".