Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

الأمير تشارلز يصدم الجميع بتصريحه عن الأميرة ديانا .. ولمن ستتنازل الملكة إليزابيث عن العرش؟

تاريخ النشر:29-10-2018 / 05:30 PM

الأمير تشارلز يصدم الجميع بتصريحه عن الأميرة ديانا .. ولمن ستتنازل الملكة إليزابيث عن العرش؟

في مفاجأة غير منتظرة، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة البريطانية، رواية تكشف أسرار الأمير البريطاني تشارلز وزوجته الراحلة الأميرة ديانا، واثارت ضجة كبيرة بين الناس.

وبحسب رواية عن الأمير تشارلز، أكد أحد المقربين منه أنه يعتبر إرتباطه بالليدي ديانا كان "خطأ جسيما"، وقد سمح لنفسه بالوقوع في هذا الخطأ.

وأضاف ان ولي العهد البريطاني اكتشف أن ديانا تعاني "تقلبات مزاجية مزعجة وغير عقلانية يصعب التعامل معها"، وهو ما إعتبره الأمير تشارلز "مؤسفا"، كونه كان في أوقات عديدة يبكي وأن علاقتهما كانت محكومة بالفشل.

وأضاف هذا المصدر أن اللقاءات القليلة التي جمعتهما ببعضهما قبل إتمام الزفاف الملكي، كانت ديانا تبكي وتحدق في وجهه من دون تعبير محدد حين يحكي لها عما فعله خلال اليوم"، لافتاً إلى أن تشارلز أخبر أصدقاءه في العام 1981 انه "رغبت بشدة في عدم اتمام الزفاف، وذلك حين أيقنت فداحة ما سأمر به لاحقا، علما بأنه لم يكن لدي أي فرصة للتعرف على ديانا قبل ذلك".

من جهة ثانية، كشفت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية عن نيّة الملكة إليزابيث الثانية بالتنازل عن عرشها لإبنها ولي العهد الأمير تشارلز، لافتة إلى أن ذلك سيحصل بعد حوالي الثلاث سنوات من الآن.

واكدت الصحيفة أن الأمير تشارلز سيتبوأ العرش يوم ميلاد والدته الـ 95، رغم أنّها تعهدت في وقت سابق بأنّها ستبقى على العرش طيلة حياتها، وذلك عند تنصيبها في العام 1953.

وستكون هذه هي الحالة الثانية في تاريخ العائلة الحاكمة التي يتنازل فيها ملك عن عرشه، وذلك بعد الملك إدوارد الثامن، عمّ الملكة إليزابيث، الذي تنازل عن حكم البلاد لأخيه الملك جورج السادس، إبان الحرب العالمية الثانية.