باريس هيلتون تواسي نفسها بشراء سيارة بعد سرقة منزلها

باريس هيلتون اشترت سيارة وردية اللون بمبلغ كبير
باريس هيلتون اشترت سيارة وردية اللون بمبلغ كبير

بعد أيام من اقتحام لص منزل النجمة الأمريكية باريس هيلتون وسرقة مجوهرات بقيمة مليوني دولار، واست وريثة سلسلة فنادق "هيلتون" الشهيرة نفسها بشراء سيارة "بنتلي" وردية اللون بمبلغ كبير.


ولم يتم حتى الآن معرفة إذا كانت هيلتون استخدمت أموال التأمين في شراء السيارة الجديدة التي بلغ ثمنها 200 ألف دولار، غير أن لديها من الأموال النقدية ما يكفي بالطبع لأن تأخذها لأحد أفضل المتخصصين في تعديل السيارات على الساحل الغربي الأمريكي؛ حيث تم طلاء السيارة بطبقة لامعة من اللون الوردي بما في ذلك الشبك المعدني وأغطية الإطارات ومعظم صالون السيارة.

كما بدلت هيلتون شعار السيارة الشهير الذي يحمل حرف "بي" بشعار معدل يحمل الحرفين "بي" و"إتش".

وقالت هيلتون -27 عاما- وهي تقود سيارتها في جولة تسوق بمناسبة أعياد الميلاد "أحبها، يالها من فاتنة.. كنت دائما أرغب في سيارة وردية اللون"، مشيرة إلى أن ولعها بالسيارات غير العادي.

وأضافت "هذه سيارة لا يمكنني قيادتها يوميًّا، لكنني سأقودها كثيرًا.. إنني أعيش في مجمع مغلق (السيارة)، لذا أستطيع الدخول والخروج دون أن يلاحقني المصورون.. قاموا بطلاء النوافذ بطبقة واقية لا يمكن مرور الوميض (الخاص بآلات التصوير) عبرها".

كان منزل هيلتون تعرض للسطو؛ حيث تمكن سارق من سرقة مجوهرات قيمتها لا تقل عن مليوني دولار من غرفة هيلتون.

وذكرت جوليان سوهن المتحدثة باسم الشرطة في لوس أنجلوس أن السرقة حدثت في حوالي الساعة الخامسة فجرا بمنزل هيلتون.

وقد كشفت التحريات أن السارق كان يرتدي سترة وقفازًا أثناء اقتحامه المنزل من الباب الأمامي صاعدًا إلى غرفة باريس التي قام بتفتيشها وسرقة جميع محتوياتها الثمينة، معتمدًا على عدم تواجد هيلتون بمنزلها في ذلك الوقت، خاصة أنها شهيرة بسهرها الدائم حتى ساعات متأخرة من الليل.

صديق باريس مع سبيرز
يأتي هذا الحادث في الوقت الذي نفى فيه المتحدث الإعلامي باسم المغنية الأمريكية بريتني سبيرز أن تكون مرتبطة بمغني الروك بنجي مادن الصديق السابق لباريس التي انفصلت عنه الشهر الماضي.

وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير بأن تقارير أمريكية ذكرت أن علاقة "أميرة البوب السابقة" -27 عامًا- بمادن -29 عامًا، عضو فريق "جود تشارلوت" الموسيقي- كانت قد نمت بعدما قدمهما لاري رادولف مدير أعمال بريتني لبعضهما البعض.

وفيما يؤكد أن "الحياة يوم لك ويوم عليك"، كانت هيلتون قد احتفلت بأعياد الميلاد (الكريسماس) العام الماضي مع كيفين فيدرلاين طليق بريتني رغم الصداقة التي كانت تجمع بين الشابتين، في وقت كانت تعاني فيه بريتني من حال نفسية سيئة بسبب انفصالها عن المغني والراقص السابق والمشاكل القضائية بينهما حول حضانة الأطفال.