ساندي التونسية تصرح " ملابسي غير مثيرة .. وأرفض السينما النظيفة"

أشارت ساندي إلى أن ما يكتب عنها لا يزعجها على الإطلاق، لأنه دليل على نجاحها ويساعد على انتشارها بشكل أكبر
أشارت ساندي إلى أن ما يكتب عنها لا يزعجها على الإطلاق، لأنه دليل على نجاحها ويساعد على انتشارها بشكل أكبر

دافعت الفنانة التونسية الشابة ساندي عن تكرارها تقديم دور الزوجة الخائنة في السينما من خلال فيلمي "خيانة مشروعة"، و"أزمة شرف"، معتبرة الصدفة وحدها هى المسئولة عن هذا التكرار.


وقالت ساندي : إن أدوار خيانة الزوج التي قدمتها على شاشة السينما كانت مبررة في السياق الدرامي، فعلى سبيل المثال في فيلم "أزمة شرف" الزوجة تخون زوجها مع الشخص الذي كانت تحبه منذ الدراسة، بعد أن فشلت في مقاومة حبها له حين قابلته مرة أخرى، أما في فيلم "خيانة مشروعة" فقد قدمت دور فتاة لها علاقات عاطفية قبل الزواج مثل أي فتاة أخرى.

وفيما يتعلق بتصنيفها كممثلة إغراء، اعتبرت الفنانة التونسية أنها ترتدى ملابس عادية جدّا، وحتى ما تقوم به من أدوار لا تقدم فيه ابتذالا ولكن "البعض يتتبعها إعلاميا ويحاول صناعة ضجيج حولها، مضيفة أنه في إحدى الحفلات كانت ترتدي ملابس محتشمة للغاية، ولكنها فوجئت بالبعض يكتب أنها ارتدت ملابس شديدة الإثارة.

وأشارت ساندي إلى أن ما يكتب عنها لا يزعجها على الإطلاق، لأنه دليل على نجاحها ويساعد على انتشارها بشكل أكبر، رافضة في الوقت نفسه تصنيف السينما على أساس نظيفة وغير نظيفة؛ لأن الدور هو ما يملي شروطه، وعلى الفنان الالتزام بكل ما يتطلبه، وهو ما كانت تقوم به نجمات السينما قديما.

أكثر من عمل فني
وحول اشتراكها في أكثر من عمل فني بمصر بالمخالفة لقرار نقابة الممثلين المصريين، والذي يمنع اشتراك الفنانين العرب في أكثر من عمل فنى خلال العام، حيث يعرض لها حاليا فيلما "المشمهندس حسن" و"شعبان الفارس"، كما انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "أزمة شرف"، قالت ساندي: إنها تعاقدت على بعض الأفلام العام الماضي، لكن تم تأجيلها أكثر من مرة، كفيلم أزمة شرف كان التعاقد عليه قبل عام ونصف العام.

ورأت الفنانة التونسية أن محاولة بنات جيلها من الفنانات في الحصول على البطولة المطلقة بالسينما باءت بالفشل؛ لأنهن لم يستطعن تحقيق إيرادات كبيرة مثل النجوم الشباب، معتبرة أن جيلها مظلوم في الحصول على النجومية التي تمتعت بها كثيرات مثل ميرفت أمين ونجلاء فتحي، وحتى جيل يسرا وليلى علوي ونبيلة عبيد.

وأضافت أن البطلة حاليا مجرد "كمالة عدد" للنجم، بالرغم من أن هناك بعض النجمات اللاتي حصلن على أفلام تحمل اسمهن على الأفيش، مثل عبلة كامل ومنى زكي ومي عز الدين، لكن لا يوجد لهم موسم قوي لعرض أفلامهم، مثل أحمد عز وأحمد السقا ومحمد سعد، فلا توجد أي فنانة تستطيع أن تواجه بفيلمها في موسم قوي.

وفي الوقت نفسه أعربت ساندي عن إعجابها الشديد بأداء الفنانة ياسمين عبد العزيز باعتبار أنها تؤدي كل الأدوار بجدارة شديدة وتتمتع بخفة دم لا توجد لدى كثيرات، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن منة شلبي تعطيها إحساس بالنكد من طبيعة الشخصيات التي تؤديها، بالرغم من الصداقة التي تجمعهما على المستوى الشخصي، ولكنها لا تفضل رؤية أفلامها حتى لا تتأثر.

علاقتي بنور الشريف
وجددت الفنانة التونسية نفيها أن تكون وراء نشر شائعة ارتباطها بالفنان نور الشريف، والتي تزامنت مع انفصال الإخير عن زوجته الفنانة بوسي، مؤكدة أنه فنان عظيم له تاريخه الفني، وهي تعتبره أستاذا لها، ولكنها تحب أن تعتمد على موهبتها في نيل الشهرة وليس من خلال القصص الخيالية التي يؤلفها البعض.

ويذكر أن ساندي بدأت مشوارها الفني من خلال بعض الكليبات التي ظهرت فيها مثل "الواد قلبه بيوجعه" لبهاء سلطان، ولكن ذاع صيتها بعد طلاق نور الشريف وبوسي، والحديث عن قصة حب شديدة جمعتها به، ما تسببت في أغرب قصة طلاق في الوسط الفني، وبعدها قدمت دورا مع خالد يوسف في فيلم "خيانة مشروعة" وتمتع بالجرأة الشديدة، مما جعلها محط الأنظار مرة أخرى.