Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

الأمير هاري يتلقى رسالة من والدته بعد 20 عاما على وفاتها

تاريخ النشر:01-10-2018 / 05:00 PM

الأمير هاري يتلقى رسالة من والدته بعد 20 عاما على وفاتها

في خطوة غريبة وغير مفهومة، تلقى الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، رسالة عن طريق عرافة وشقيقها التوأم، من والدته الأميرة الراحلة الليدي ديانا.

وذكرت صحيفة "دايلي ستار" البريطانية تفاصيل القصة الغريبة، لافتة الى أن التوأم تيري وليندا جاميسون، أكدا أن الأميرة الراحلة ديانا اتصلت بهما بعد 20 عاما من وفاتها لإصدار تحذير هام، حيث تريد من ابنها هاري معرفة أنه قد يكون هناك أوقات عصيبة في زواجه من ماركل.

واشارت الصحيفة إلى ان التوأم نقل الرسالة عن "الليدي دي" وقالت فيها: "هاري، أنا سعيدة لأنك وجدت شابة جميلة تشاركك في شغفك لإحداث تغيير في العالم، كل العيون ستكون عليك في الأشهر والسنوات المقبلة، تحرى كل تحركاتك وخطواتك، وكونا على ثقة في بعضكما البعض، وواجها مشاكلكما سويا".

واضافت الرسالة المزعومة: "سيحاول الناس تحطيمكما وتقليل سطوعكما، يجب ألا تسمحا للآخرين بأن يسرقوا منكما أرواحكما، كما ستكون هناك تهديدات من خارج العائلة تحاول خلق التقسيم وعدم الاستقرار".

وتابعت "أرى طفلين على الأقل يرغبان في أن يولدا في هذا العالم وأنتما ستكونان مخلصان ومحبان".

ولفتت الصحيفة الى انها ليست المرة الاولى التي يحصل فيها هذا الامر، حيث اكد التوأم جاميسون انهما تحدثا إلى ديانا من وراء القبر من قبل، وزعما العام الماضي أن الليدي الراحلة كشفت لهما أن موتها المأساوي كان في حادث سيارة مدبر.