Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

خيانة أشلي كول لزوجته الحسناء الأشهر في 2008

تاريخ النشر:23-12-2008 / 12:00 PM

خيانة أشلي كول لزوجته الحسناء الأشهر في 2008
تناولت الصحف الإنجليزية الخيانة بشكل كبير، خاصة أن الاثنين من أشهر علاقات الحب في الوسط الرياضي الإنجليزي

اختارت صيحفة "ميرور" الإنجليزية خيانة أشلي كول الظهير الأيسر لتشيلسي الإنجليزي لزوجته الجميلة الحسناء شيريل تويدي الأشهر في عام 2008، خاصة بعد أن كان الاثنان على وشك الطلاق بعد زواج استمر 18 شهرًا فقط.

وجاءت أحداث الواقعة الشهيرة في يناير الماضي حينما خان كول زوجته في شقتهما الخاصة مع مصففة شعر إنجليزية أثناء سفر زوجته شيريل تويدي التي تعمل في فريق "جيلرز الاود" الإنجليزي لإحياء إحدى الحفلات الغنائية بالخارج.

وفضحت مصففة الشعر "الشقراء التي تدعى "آمي والتون" كول حينما قالت إن "خاتم" الزواج الذي يرتديه "كول" ترك آثارًا على جسدها عقب حدوث العلاقة الجنسية بينهما، وهو الأمر الذي أثار حفيظة "شيريل" ودفعها لطرد زوجها من المنزل وربما من حياتها بشكل كامل.

وأوشكت العلاقة حينها بين الاثنين على الانتهاء بعد حدوث تصدع كبير بين الزوجين بعدما قامت "شيريل" بطرد "كول" قائلة له .. "احمل حقائبك واخرج من هنا .. لقد انتهى كل شيء .. لقد خربت كل شيء وتسببت في تدمير كل ما كان بيننا .. لا أدري كيف قام بخيانتي هكذا وتحت مرأى ومسمع من الجميع، لا يمكنني أن أصدق ما حدث".

وتناولت الصحف الإنجليزية الخيانة بشكل كبير، خاصة أن الاثنين من أشهر علاقات الحب في الوسط الرياضي الإنجليزي لدرجة دفعت 94% من جماهير تشيلسي بإعلان تضامنها مع زوجة كول مطالبين بمعاقبته.

وظل كول بعيدًا عن عش الزوجية لشهور، وتجاهلت زوجته حضور أية مباراة له من داخل أو خارج ملعب ستامفورد بريدج، خاصة أنها كانت تخشى نظرات الجماهير لها بعد خيانة زوجها.

وفي يونيو الماضي عاد الاثنان إلى بعضهما بعد شهور من الفتور في العلاقة بعد أن بكى كول مجددا مطالبا زوجته بالصفح عنه متعهدا بعدم تكرار الخيانة مرة أخرى.