هدايا الكريسماس في هوليود .. نجمات يخترن الشاي والعقارات

الأزمة المالية العالمية تجعل العقارات مفضلة لتشارليز ثيرون
الأزمة المالية العالمية تجعل العقارات مفضلة لتشارليز ثيرون

احتلت العقارات الفاخرة قائمة أكثر الهدايا التي يفضلها نجوم هوليوود في احتفالات أعياد الميلاد (الكريسماس).


ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار تقريرا حول هدايا النجوم في هوليوود، قالت فيه: إن الأزمة المالية الراهنة، والتي تظهر بوضوح في تدني الأسعار في أسواق العقارات جعلت بعض النجوم يفضلون المنازل كهدايا.

وأضاف أن تشارليز ثيرون وكاميرون دياز تفضلان شراء المنازل الفاخرة، لا سيما وأنهم لا يجدون مشكلة في دفع 10 ملايين دولار من أجل الحصول على منزل أنيق في بيفرلي هيلز هدية لأحبائهم بمناسبة الكريسماس.

أما جيسيكا سمبسون وكيت هدسون فقد قررتا شراء قمصان من خمسينيات القرن الماضي، وحلي من فترة الستينيات كهدايا للمقربين منهم في الكريسماس.

أما "النجمات الأمهات" أمثال جوليا روبرتس ونيكول كيدمان وكيت وينسلت وميرل ستريب فيعانين كثيرا من أجل الحصول على الهدايا المناسبة لأطفالهن.

وعن هذا الموضوع قالت روبرتس: "تتركز احتفالات الكريسماس عندنا على الأطفال فحسب".

وعلى الرغم من أن أجر روبرتس يصل إلى ما يقرب من 15 مليون دولار عن الفيلم الواحد؛ إلا أنها لا تزال تفضل إهداء البلوفرات المصنوعة يدويا لأفراد أسرتها.

ولا تخلو هدايا نجوم هوليوود من بعض التقاليع الغريبة كما هو الحال مع نجمة الغناء بينوسيه التي تهدي أقاربها وأصدقاءها "أنواع شاي غريبة وصابون".

أما أكرم نجوم هوليوود في الهدايا فهو جيم كاري الذي لن يهدي موظفيه المقربين هذا العام سيارات بورش فاخرة، كما فعل قبل عدة أعوام، وإنما سيكتفي بإهدائهم رحلات إلى أماكن مميزة لقضاء العطلات.