شيخ سلفي يكشف عن مكالمة مع زوج حلا شيحة بعد خلعها الحجاب: بكى بكاءً شديداً

نشر محمد الصاوي، شيخ سلفي، فيديو على الانترنت يزعم فيه إجرائه مكالمة مع يوسف، زوج الفنانة حلا شيحة.
 
وقال إنه حاول أولاً الاتصال بحلا لكنها لم ترد على اتصالاته، وتابع: «زوجها الأخ يوسف رد عليا، وتكلمت معه مكالمة طويلة من كندا، دار الحديث عن الذي حدث والذي صار بشأن المشكلة والخلاف وما تتحدث عنه صفحات الفيس بوك بشأن خبر عودة حلا شيحة إلى الفن»، واصفاً ماحدث بأنه «انتكاسة».


وأضاف الشيخ محمد الصاوي: «الذي آلمني أن الأخ يوسف بكى في المكالمة كثيراً وطويلاً، بكاء لم أعهده في أحد من الرجال من قبل، بكى وقال يا شيخ عرضي كان مستوراً لمدة 13 سنة وكان شرطي عند الزواج ألا تخلع حجابها وأن تستر نفسها وأن تنأى بنفسها وأن تبعد عما يغضب الله».

وواصل حديثه عن المكالمة قائلاً: «قلت لزوجها اصبر ولا تطلق ولا تتسرع، فقال لي هي تهدم كل شيء الآن، قالت لي سأمثل رغم أن اتفاقنا كان انها ستنزل مصر بعد رمضان شهر أجازة وتعود، والآن نزلت فقالت سأخلع النقاب وأمثل بالحجاب ثم عادت وقالت لي سأمثل بدون حجاب».

وتابع: «قلت له اثبت واستعن بالله هي ما تزال زوجتك وأم أودلادك لعل الله يختبرك، سأتصل بها مراراً».

وزعم الشيخ أن حلا شيحة اتصلت به في رمضان الماضي، قائلاً: «اتصلت بي في رمضان الماضي، وكنا نتحدث عن النقاب، وقالت لي أنا ثابتة على النقاب، وأنا في كندا مع زوجي وأولادي، واقترحت على القدوم إلى كندا من اجل الصلاة بالناس وأن تكون فرصة لإعطاء دروس».

وأردف الشيخ في الفيدو المنشور على عدة صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب أن «إحدى الأخوات اتصلت بي تقول أن حلا شيحة اتصلت بنا قبل نزولها من كندا تبشرنا بحصولها على إجازة في القرآن الكريم.. مالذي حدث؟».

وعاد «الصاوي» للحديث عن مكالمة زوج الفنانة حلا شيحة باكياً: «زوجها يقول عملت لقاء صحفي دون استشارتي.. ذه زوجتي وهذه عرضي كيف أقبل أن يرى الناس شعرها وجسمها وكانت مستورة ماذا أفعل».