Top

موقع الجمال

شارك

سكووب

بمناسبة عيد ميلادها الـ37.. تعرف على تكلفة إطلالات ميجان ماركل

تاريخ النشر:05-08-2018 / 12:45 PM

إطلالة ماركل بحفل Sentebale ISPS Handa Polo Cup

إطلالة ماركل بحفل Sentebale ISPS Handa Polo Cup

فكانت من أبهر الإطلالات التى ظهرت بها ميجان ماركل كانت باحتفالية "Sentebale ISPS Handa Polo Cup" فى لندن، حيث ظهرت ماركل مرتدية فستانا ذا تصميم بسيط باللون الكحلى، حمل إمضاء دار أزياء "Carolina Herrera" ووصل سعره إلى 3,069 دولار أمريكى، بينما اختارت حذاءها من Aquazzura بـ750 دولارا، ونظارتها كانت بتوقيع "Tom Ford" بـ286 دولارا، وعن حقيبة اليد التى حملتها فكانت من "J. Crew" بسعر 88 دولارا.

ماركل في معرض نيلسون مانديلا

ماركل في معرض نيلسون مانديلا

أما إطلالة ميجان ماركل خلال حضورها معرض نيلسون مانديلا، الذى أقيم فى لندن، فاختارت ماركل أن ترتدى فستانا من اللون البيج حمل إمضاء دار أزياء "Nonie"، ووصل سعره إلى 825 دولارا أمريكيا، وكانت حقيبتها من "Mulberry" بسعر 1288 دولارا، وحذائها من ديور بسعر 901 دولار.

خلال حضورها بطولة ويمبلدون للتنس

خلال حضورها بطولة ويمبلدون للتنس

وخلال حضورها بطولة ويمبلدون للتنس اختارت ميجان ماركل قميصها من "Ralph Lauren" بسعر 645 دولارا، وكان البنطلون الذى ارتدته من نفس دار الأزياء بـ1662 دولارا، وكانت قبعتها من "Maison Michel" بـ 664 دولارا، وكانت حقيبتها من "Altuzarra" سعرها 1282 دولارا.

خلال زيارتها إلى كروك بارك

خلال زيارتها إلى كروك بارك

وعن زيارة ماركل إلى كروك بارك فى دوبلن ارتدت ميجان ماركل بدلة من تصميم "Givenchy" سعرها 2,454 دولارا، وحملت حقيبتها نفس إمضاء الدار ووصل سعرها إلى 2,298 دولارا والحزام بـ455 دولارا، فى حين اختارت قميصها من "Lavender Hill" بـ45 دولارا.

اجتماع مع رئيس أيرلندا في دبلن

اجتماع مع رئيس أيرلندا في دبلن

وخلال حضورها اجتماعا مع رئيس أيرلندا فى دبلن ارتدت فستانا من تصميم "Roland Mouret" بـ1980 دولارا، وكان حذاؤها من "Birks" 12 ألف دولار.

احتفالية "Christening Service of Prince Louis "

 احتفالية

وباحتفالية "Christening Service of Prince Louis "  ارتدت ميجان ماركل فستانا قصيرا باللون الزيتى من تصميم " Ralph Lauren " ووصل سعره إلى 2,083 دولارا، أما حقيبتها فحملت إمضاء "Mulberry " ووصل سعرها إلى 905 دولارات، وقبعتها من "Stephen Jones " بسعر 781 دولارا، والقرط الذى ارتدته كان من مجموعة " Galanterie de Cartier "  بـ78,135 دولارا.

 تحتفل اليوم النجمة الأمريكية دوقة ساسيكس ميجان ماركل بعيد ميلادها الـ37، وهو العام الأول الذى تحتفل فيه ماركل بعيد ميلادها بعد زواجها من الأمير هارى وسط العائلة الملكة، وهو ما جعل تركيز وسائل الإعلام على تفاصيل حياتها يتضاعف بشكل ملحوظ.

المصدر: وكالات