بعد تخطي ثروتها 900 مليون دولار .. جمهور كايلي يجمع لها تبرعات لتصبح أصغر بليونيرة فى العالم

تداول عدد من المواقع الأجنبية نبأ طريفا عن محاولة مجموعة من جمهور نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر، إنشاء صفحة لجمع تبرعات لها حتى تصبح بليونيرة تمتلك مليار دولار أمريكي، وذلك بعد معرفة أن ثروتها تخطت الـ 900 مليون دولار، ليكون المطلوب جمع 100 مليون دولار، ولتصبح كايلي جينر أصغر بليونيرة فى العالم.


وكانت النجمة كايلي، قد خضعت مؤخرا لجلسة تصوير لصالح مجلة فوربس، ظهرت فيها وهى ترتدى بدلة سوداء مكونة من جاكيب وبنطلون، واعتمدت فيها على لملمة شعرها مع ميك أب خفيف.

يذكر أن نجمة تلفزيون الواقع كايلى جينر  ظهرت مؤخراً في صورها التى نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهى بشكلها الطبيعى، الذى كانت عليه سابقا، قبل حقنها بحقن الفيلر فى شفتها، وهى وسيلة من الوسائل السريعة والآمنه التى تفضلها الكثيرات للتخلص من التجاعيد وعودة النضارة للبشرة.

صور كايلى جينر، دفعت جمهورها للتساؤل عن سبب عودة شكلها لطبيعته الذى كانت عليه سابقا، حيث علقت معجبة لكايلي على إحدى صورها بـقولها: "لقد بدا وكأنك كايلى القديمة لماذا"، لتعقب كايلى عليها بالقول: "لأنى تخلصت من كل الفيلر الذى كنت أضعه"، مضيفة "إيموشن" الصدمة، وإيموشن مبتسم.

متابع آخر علق قائلا: "نعم كايلى! تبدين مذهلة وذات شفاه أكثر طبيعية، وعقبت كايلى بمجموعة من "الإيموشنز" التى تحمل معنى الحب.

وأوضحت كايلى سابقا خلال لقاء معها، أنها بالفعل ابتعدت عن حقن الشفة، وقالت: "عندما تقوم بذلك الحقن في بداية الأمر فإنك تحبه ويجعلك مندهشا من النتيجة لكن فيما بعد تجد أن الموضوع مؤلم للغاية، هذا بجانب أنه ليس من الجيد السماع يومياً بأنك شخص مزيف أو شخص بلاستيكى".