ميجان فوكس تتزوج سرا .. وأوستن يحسد نفسه عليها

جرين يعلم  أن خطبته من فوكس جعلته موضع حسد، لدرجة أنه شخصي لا يصدق أحيانا أنه سيكون زوجًا لها
جرين يعلم أن خطبته من فوكس جعلته موضع حسد، لدرجة أنه شخصي لا يصدق أحيانا أنه سيكون زوجًا لها

كشف الممثل الشاب برايان اوستن جرين أنه سيتزوج قريبا من خطيبته النجمة الأمريكية الشابة ميجان فوكس، إلا أنهما قررا إبقاء موعد العرس ومكانه سرًّا حتى يتجنبا الصحافة والمصورين.


وقال جرين -في تصريحات لمجلة "بيبول" الأمريكية الأسبوعية- "إن فكرة الزواج تراوده هو وميجان منذ فترة ليست بالقصيرة، وأنهما اتفقا على إبقاء موعده سرًّا عن الجميع".

وأضاف "كانت خطتنا في البداية أن نهرب إلى مكان بعيد وننهي إجراءات الزواج هناك، إلا أننا بعد تفكير طويل قررنا إقامة عرس صغير وبسيط ومقتصر على دائرة صغيرة من أصدقائنا المقربين".

وأشار إلى أن "الأمر سيظل سريًّا وبعيدًا عن الإعلام والصحافة ومصوري المشاهير، الذين على الأرجح سيعلمون عنه بعد أسبوع من حدوثه!".

وقال جرين إنه يعلم تماما أن خطبته من فوكس جعلته موضع حسد من كثيرين، لدرجة أنه شخصي لا يصدق أحيانا أنه سيكون زوجًا للفتاة التي تم اختيارها كـ"أكثر نساء العالم إثارة" في أكثر من استفتاء!

وأضاف مازحا "إن لديها قدرة غريبة على أن تبقى جميلة في كافة الأوقات، أحيانا حين أقف إلى جوارها أشعر أننا كالجميلة والوحش".

من ناحية أخرى انتهت ميجان من تصوير أكثر من فيلم جديد، في مقدمتهم الجزء الثاني من سلسلة أفلام الـ"متحولون"، الذي يجمعها مرة أخرى بالمخرج مايكل باي والممثل الشاب شيا لابوف.

أكثر نساء العالم إثارة
كانت ميجان فوكس قد اختيرت خلال العام الجاري لنيل لقب "أكثر النساء إثارة في العالم" في استفتاء أجرته مجلة "fhm"، وشارك فيه آلاف المشاركين من دول مختلفة، متفوقة بذلك على كل من جيسيكا ألبا.

وخطت ميجان أولى خطواتها نحو الشهرة وهي في الـ13 من عمرها، حين بدأت العمل كعارضة للأزياء، وهو المجال الذي فتح لها الباب لعالم التمثيل فيما بعد.

وكان أول أفلامها عام 2001 بعنوان "إجازة في الشمس" مع الشقيقتين التوأم كايت وأشلي أولسون، ولعبت فيه دور فتاة مراهقة تقضي إجازة الصيف مع صديقاتها، ولكن مغامرة غير متوقعة تكون في انتظارهن.

وعلى مدى الأعوام الستة التالية، شاركت ميجان فوكس في عدة أدوار صغيرة في مجموعة من المسلسلات التلفزيونية، مثل المسلسلين الكوميديين "ما أحبه فيكwhat I love about you " مع الممثلة الشابة أماندا باينز، و"رجلان ونصفtwo and a half men " مع النجم تشارلي شين.

إلا أن دورها الأكثر تميزًا جاء من خلال المسلسل الكوميدي "هوب وفايث" مع كل من فايث فورد والمطرية كيلي ريبا، ولعبت من خلاله دور فتاة تسعى إلى إيجاد التوازن في حياتها بين شخصيتي أمها وخالتها المتناقضتين.

وفي الفترة ذاتها، لاقت ميجان فرصة أخرى للتألق على الشاشة الفضية من خلال فيلم "اعترافات نجمة مسرحية مراهقة the confessions of a teenage drama queen" مع المطربة والممثلة الشابة ليندساي لوهان، الذي أدت فيه دور كارلا الفتاة المولعة بالمسرح، التي تدخل في منافسة شرسة مع غريمتها ماري (ليندساي لوهان) للفوز ببطولة مسرحية المدرسة التي يرتادها كلاهما.

وأشاد النقاد بدور ميجان في هذا الفيلم، الذي رأى البعض أنها تفوقت فيه على ليندساي لوهان من حيث الأداء، وهو ما لفت إليها أنظار منتجي فيلم "المتحولون" ليسندوا إليها بطولته في عام 2007.

ولاقى فيلم "المتحولون"، الذي لعبت ميجان بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم الشباب مثل شيا لابوف بطل فيلم "disturbia" والأسترالية راشيل تايلور نجاحًا هائلا في شباك التذاكر الأمريكي، واحتل الصدارة فيه لعدة أسابيع، محققًا 152 ونصف مليون دولار في أول أسبوع لعرضه فقط.