Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

طايع يكتسح في مصر بعد مقتل مهجة .. وكندة علوش تدعمه

تاريخ النشر:03-06-2018 / 10:20 AM

طايع يكتسح في مصر بعد مقتل مهجة .. وكندة علوش تدعمه

حقق مسلسل "طايع" بطولة الممثل ​عمرو يوسف​ نجاحاً كبيراً في مصر حيث أن هاش تاج طايع تصدر التريند عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد عرض الحلقة الـ 18، لتصبح هذه هي المرة الخامسة التي يكون فيها مسلسل "طايع" ضمن الـ 10 الاوائل على مدار الاسبوعين الماضيين، والمرة الثالثة التي يتصدر فيها التريند.

وقد شهدت أحداث الحلقة الـ 18 العديد من الأحداث المهمة، على رأسها مقتل "مهجة" "صبا مبارك على يد "الريس حربي" عمرو عبد الجليل أمام زوجها "طايع" عمرو يوسف، ووالدها العمدة "رشدي الشيمي"، وذلك بعدما استطاع حربي وأولاده الإمساك بـ"مهجة" أثناء هروبها إلى ليبيا عن طريق الصحراء بالتعاون مع البدو.

وأصر "الريس حربي" على قدوم العمدة والد "مهجة" والتنازل له عن العمودية للحفاظ على حياة ابنته، وهو ما قام به العمدة بعد إلحاح من "طايع" للحفاظ على حياة زوجته"مهجة"، لكن "الريس حربي" لم يلتزم بوعده وقام بقتلها أمام "طايع" ووالدها العمدة.

مقتل "مهجة" لم يتوقعه أحد، وهو ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون بشكل كبير مع احداث الحلقة، مطالبين "طايع" بأخذ ثأر "مهجة" وشقيقه الأصغر "فواز".

مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، سهير المرشدي، أحمد داش، رشدي الشيمي، أحمد عبد الله محمود، تاليف خالد، محمد وشيرين دياب ومن إخراج عمرو سلامة.

وحرصت زوجة عمرو يوسف الممثلة ​كندة علوش​ على دعم زوجها حيث نشرت صورة لوصول عدد هاشتاغ طايع لـ 8032.