أمير طعيمة يشن هجوماً كبيراً على محمد رمضان ويدعو لمقاطعة أعماله

شن الشاعر المصري ​أمير طعيمة​ هجوماً حاداً على الممثل المصري ​محمد رمضان​، ودعا لمقاطعة مسلسله الرمضاني "​نسر الصعيد​" وذلك بعدما قام رمضان بنشر صورة عبر حسابه على احد مواقع التواصل الإجتماعي، يستقبل فيها سيارة فيراري وعلق عليها :"الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد ( إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الأغنية كاملة علي قناتي علي اليوتيوب اللينك علي البايو ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء".


وكتب طعيمة التعليق التالي عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: "الأخ محمد رمضان نزل علي صفحته الموثقة في الإنستجرام بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد ( إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الأغنية كاملة علي قناتي علي اليوتيوب اللينك علي البايو ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء".

"في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله وفيهم العشرات يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم" متابعا "طبعا كالعادة هيقول انه ما يقصدهمش، طب والاغنية البيئة اللي مشغلها واللي بتقول انك بارم ديله ورقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي إحترام للمنافسين".

"أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده او هيوصلهم انهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم، وخاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط".

"عزيزي محمد رمضان، عاصرت أحمد زكي ومحمود عبد العزيز وعادل إمام ونور الشريف وأعرف عن قرب، عمرو دياب ومنير وغيرهم وغيرهم، وفي حياتي ما شفتش فنان منهم قال علي نفسه رقم (1) إلا انت، أما فيلتك وعربياتك فعايز اقولك ان فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهي أمام جمهوره بما يملك".

"نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه وهيبقي عدوك وده شيء لا يعنيني: يا إبني من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم ان فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا وبطل الجو ده لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقي بصلة".