أحلام تشعل الأجواء بإطلالتها في "The Voice" وهذا سعر فستانها الخيالي

استطاعت الفنانة أحلام أن تشعل برنامج "ذا فويس" The Voice في العرض المباشر الخامس، بإطلالتها اللافتة التي حملت توقيع بيت الأزياء " بوتيغا فينيتا".


وارتدت أحلام في العرض النصف النهائي من ذا فويس فستاناً ناعماً مزين بالنقوش البسيطة، مع وجود حزام بسيط في الخصر أضاف لإطلالتها أناقة.

أما اللوك الذي أطلت أحلام لتكمل إطلالتها، جاء موفقاً حيث اعتمدت على الغرة الكثيفة الأمامية مع زم الشعر "ذيل حصان"، وأضافت بدورها بريقاً لهيئتها من خلال ارتداء المجوهرات الماسية اللافتة.

ولا يمكن أن تكتمل الأناقة دون المكياج، وهذا ما أضاف جمالاً لإطلالة أحلام بيد خبيرة التجميل معصومة هاشم حيث اعتمدت على الألوان الترابية، التي تتماشي مع لون إطلالتها.

وتداول رواد مواقع التواصل صوراً عدة لإطلالة أحلام في العرض المباشر الخامس، حيث أبدى محبوها إعجابهم الشديد بفستانها التي اتسم بالرقي والبساطة، وكشفت إحدى الصفحات المهتمة بالموضة أن فستانها يبلغ قيمته حوالي 7760 دولار أمريكي.

يذكر أن أمس هي حلقة النصف نهائي من برنامج "ذا فويس"، والتي من المنتظر أن يتأهل أربعة متسابقين فقط للمرحلة الأخيرة، حيث سيتم الإعلان عن اسم الفائز في العرض السادس والمقبل يوم 12 مايو.