Top
موقع الجمال

شارك

حول العالم

مدرب البرازيل سمح لها برؤيته بعد كل فوز .. اليكساندرا تستعد لإعلان خطبتها لرونالدينو وتأمل رؤيته في "النهائي"

تاريخ النشر:30-06-2006 / 12:00 PM

مدرب البرازيل سمح لها برؤيته بعد كل فوز .. اليكساندرا تستعد لإعلان خطبتها لرونالدينو وتأمل رؤيته في "النهائي"

تستعد عارضة الأزياء الفرنسية المعروفة "اليكساندرا باريسان"، 26 عاماً، لخطوبتها رسمياً من نجم كرة القدم البرازيلي رونالدينو، واختار "العاشقان" أن يقيما حفلة الخطوبة في اسبانيا، البلد الذي شهد لقاءهما الأول، وحددا لها موعداً في السادس والعشرين من أغسطس/آب المقبل، على أن يتم العرس قبل نهاية العام.

 واحترفت اليكساندرا عرض الأزياء منذ أن كانت في الثامنة عشرة من عمرها، وكانت بدايتها في الولايات المتحدة الأميركية. وقد التقت باللاعب البرازيلي الشاب أوائل هذا العام في أحد الفنادق الكبرى في برشلونة، أثناء عرض للأزياء شاركت فيه وفقا لما ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندينة.

 وسافرت اليكساندرا الى ألمانيا لتكون الى جانب حبيبها في المونديال. وسمح لها مدرب المنتخب البرازيلي بالالتقاء برونالدينو بعد كل فوز للفريق. كما تمكنت من الحصول على إذن بالجلوس في منصة الشرف في حفل الختام، وهو حفل تتمنى أن يكون خطيبها من نجوم مباراته الأخيرة.

 تجدر الإشارة إلى أن اللاعب البرازيلي الشهير يعتبر حاليا الأكثر دخلا بحسب بعض المصادر الإعلامية التي تقدر أنه يحصل على كل دقيقه 43 يورو فقط ناهيك عن بقية الأنشطة الإعلانية والتجارية التي يقوم بها.