فضيحة الممثلة الإباحية إلى العلن من جديد .. هُدِدَت بالقتل إذا كشفت علاقتها بترامب

لا تزال فضيحة الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ الجنسية والتي كشفت عنها الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز واسمها الحقيقي ​ستيفاني كليفورد​ تتفاعل، وكانت آخر مستجداتها كَشْف دانيالز عن تعرضها للتهديد من قبل رجل في العام 2011 بأن تتوقف عن الحديث بشأن مزاعمها إقامة علاقة جنسية مع ترامب.


وطلب محاميها مايكل أفيناتي من المواطنين يوم الثلاثاء المساعدة في تحديد هوية الرجل وعرض مكافأة قدرها 100 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تقود إلى التعرف عليه.

وخلال ظهورها في برنامج "ذا فيو" الحواري النهاري الذي تبثه قناة "إيه.بي.سي"، واجهت سؤالا عن سبب إفصاحها عن ذلك الزعم الآن لترد قائلة "سئمت من التهديد، لقد ضاق ذرعي، أنا آسفة، لقد مللت التعرض لمعاملة قاسية".

وأضافت تكرارها للقصة التي ذكرتها خلال ظهورها في برنامج "60 دقيقة" الشهر الماضي بأنه خلال ذهابها إلى حصة للياقة البدنية مع طفلها اقترب منها رجل مجهول في مرآب للسيارات في لاس فيغاس، وقالت في تلك المقابلة إنه هددها بأن "تدع ترامب وشأنه، انس القصة".

وتظهر الصورة التي عرضها المحامي للرجل المجهول رجلا لحيته خفيفة في العشرينيات أو الثلاثينيات من العمر وشعره مصفف إلى الوراء ويرتدي سترة ذات غطاء للرأس، ووصفت دانيالز هذا الشخص بأنه "وسيم نوعا ما".

وأشارت إلى أنها لم تبلغ الشرطة في ذلك الوقت لأنها كانت خائفة وقالت: "لم أبلغ زوجي في ذلك الوقت، كنت مرتبكة، لم أرد أن يعتقد أنني أم سيئة أو أعرض ابنتي للخطر".