تشارليز ثيرون خائفة وقد تضطر لمغادرة أميركا لهذا السبب

أعربت الممثلة الأميركية ​تشارليز ثيرون​ عن خوفها وقلقها لما تعيشه الولايات المتحدة الأميركية اليوم ولاسيما على صعيد التمييز العنصري، كاشفة عن أنها قد تضطر إلى مغادرة البلاد حرصاً منها على حياة طفليها من ذوي البشرة السمراء.


وجاء حديث ثيرون هذا خلال مقابلة لها ضمن مجلة Elle قائلةً: "لا أعرف كيف أصف العام الماضي في ظل إدارتنا الجديدة، ولكن العنصرية أكثر انتشار وتواجد مما قد يعتقد الكثيرون، لا يمكننا إنكار ذلك بعد الآن لابد أن نتحدث بوضوح حول هذا الشأن".

وأضافت:" هناك أماكن في هذا البلد، إذا تم قبولي في وظيفة فلن آخذها، ببساطة لأن هناك أجزاء في الولايات المتحدة لا استطيع الذهاب إليها وهذا أمر مثير للقلق حقا".

وتابعت: "تمر الكثير من الأوقات التي أنظر فيها إلى طفلي وأقول إذا استمر هذا الأمر فقد اضطر إلى مغادرة أمريكا لأن آخر شيء أريده هو أن يشعرا بعدم الأمان".

يشار إلى أن ثيرون تبنت طفلين هما جاكسون ويبلغ من العمر 6 أعوام وأوجست ويبلغ من العمر عامين، وأكدت أنه من الصعوبة محادثتهم بالأمر حالياً لكنها ستجريه عما قريب.

وختمت بالقول: "أريدهما أن يعرفا من هم وأريدهما أن يكونا فخورين بما هما عليه، بناء الثقة في الوقت الحالي هو القسم الذي أدليت به لنفسي عندما أحضرتهما إلى المنزل".