نانسي عجرم " زواجي سبب حصولي على ميوزيك أورلد "

نانسي عجرم "2008 هو عام السعد بالنسبه لى"
نانسي عجرم "2008 هو عام السعد بالنسبه لى"

أكدت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أن زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم ومدير أعمالها "جيجي لامارا" وراء فوزها بجائزة "ميوزيك أورلد"، معتبرة أن 2008 هو عام السعد بالنسبة لها.


وقالت نانسي -في تصريحات لبرنامج "سكوب" الذي تبثه قناة mbc، على هامش تسلمها الجائزة- إن هذا العام هو عامها الأسعد لأنها تزوجت وحصلت على الجائزة بنفس العام، كما عبرت عن فرحتها الشديدة بالتكريم، معتبرة ما حدث جائزة من جمهورها أولا، فهو من دعمها واختار شراء ألبومها الأخير.

أما عن أعمالها القادمة بعد الجائزة، فقالت: "الجائزة تجعل الفنان يعمل بجد، وبرغم أن هذا الألبوم من أكثر الألبومات التي تعبت فيها وحاولت جاهدة أن يكون بأفضل مستوى، إلا أن حصولي على الجائزة يجعلني أفكر أكثر من مرة لكي يكون ألبومي القادم أفضل وأكثر نجاحا".

وأعربت نانسي عن شكرها لمدير أعمالها "جيجي لامارا" على مجهوده الكبير في دعمها للوصول إلى الجائزة. كما شكرت زوجها الذي وصفته بصاحب الطلة المميزة عليها لأن الجائزة جاءت بعد زواجها مباشرة.

حفل مونت كارلو
كانت نانسي قد تسلمت جائزة "ميوزيك أورلد" لأفضل الألبومات الغنائية بيعا في الشرق الأوسط، في حفل أقيم في مونت كارلو لتوزيع جوائز المسابقة السنوية، التي تمنح للفنانين، بناء على أرقام المبيعات في أنحاء العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لصناعة الصوتيات ومقرها لندن، وتمثل صناعة التسجيلات الموسيقية.

وذهبت جائزة أفضل فنانة في موسيقى البوب إلى البريطانية ليونا لويس التي تجاوزت مبيعاتها مادونا وماريا كاري، فيما فاز الأمريكي كيد روك بجائزة أفضل فنان في موسيقى البوب الذي طرح أواخر عام 2007 ألبوم "روك آند رول جيزس".

وفازت المغنية البريطانية إيمي واينهاوس -التي ألقت حياتها الشخصية ومعركتها مع الإدمان بظلالها على نجاحها المهني- بجائزة أفضل فنانة بوب/ روك لهذا العام، فيما أحرز كيد روك ثنائية بفوزه بجائزة أفضل فنان بوب/ روك.