اخيرا .. أحمد الفيشاوي يطلب العفو من ابنته لينا في برنامج " البيت بيتك "

اعترف الفيشاوى بخطئه بإنكار نسب ابنته" لينا"
اعترف الفيشاوى بخطئه بإنكار نسب ابنته" لينا"

اعترف الفنان الشاب أحمد الفيشاوي بخطئه الكبير في حق ابنته الرضيعة "لينا" التي أنكر في السابق نسبها إليه، بعدما رفعت مطلقته هندي الحناوي قضية نسب ضده، داعيا جمهوره إلى أن يغفروا له هذه السقطة الإنسانية.


وأشار في الوقت ذاته إلى أنه يستعد لتصوير فيلم عن رواية "تلك الأيام" للروائي الراحل فتحي غانم ومن إخراج ابنه أحمد غانم.

وقال الفيشاوي -في مقابلة مع برنامج (البيت بيتك) بالتلفزيون المصري- إنني أشعر الآن بقدر كبير من التسامح تجاه هند الحناوي وعائلتها، فقد استوعبت تماما بعد قصتي المؤلمة معها، والتي تناقلتها كل وسائل الإعلام أن طفلتنا "لينا" لم تكن أبدا طرفا في تلك القضية ولن أسمح بأن تكون".

وأقر بأنه كان يفكر في نفسه فقط حينما ترك ابنته بلا أب طوال تلك الفترة، وقال "لينا تستحق أن يكون لها أب وأم يحبانها وتنشأ في أحضانهما"، مشيرا إلى أنه من حق الجمهور عليه والذي تابع قضيته طوال تلك الفترة أن يصارحه بالخطأ الذي وقع فيه بإنكاره نسب الطفلة وبأنه حين وافق مؤخرا على إجراء تحليل DNA لم يكن يشك لحظة في كون "لينا" ابنته، وأنه أجرى هذا التحليل فقط ليطمئن قلبه.

كما أكد الفيشاوي على أن تلك القصة المؤلمة أصبحت الآن مصدر سعادة بالغة في حياته وحياة والديه الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي.

وأشار الفيشاوي إلى أن حبه للينا دفعه لإرضاء الأطراف كافة في سبيل إرضاء لينا، وأنه قد تناسى تماما كل ما جرى وفتح الآن صفحة جديدة في حياته؛ أول سطورها أمنيته بأن يكون أبا جيدا لـ "لينا أحمد فاروق الفيشاوي".

من جانبها، قامت الطفلة لينا بعمل مداخلة هاتفية داعبت من خلالها أبيها أحمد الفيشاوي، حيث سألته ببراءة عن سبب تواجده في البرنامج وعدم وجوده بجوارها.

وعلى صعيد أعماله الفنية، أشار الفيشاوي إلى أنه يستعد هذه الأيام لتصوير فيلم مأخوذ عن رواية "تلك الأيام" للروائي الراحل فتحي غانم ومن إخراج ابنه أحمد غانم، الذي يشارك أيضا في كتابة سيناريو الفيلم مع علا عز الدين، والفيلم بطولة الفنان محمود حميدة.

زي النهاردة
وأعرب الفيشاوي عن سعادته بنجاح فيلمه الأخير "زي النهارده"، الذي يعرض الآن في دور السينما وحقق نجاحا لا بأس به، مؤكدا رضاه عن خطواته الفنية ونجاحه على مستوى الجماهير والنقاد.

ويلعب أحمد الفيشاوي في "زي النهارده"، دور "ياسر" الذي يعمل كموديل، ثم يتخذ خطوة التمثيل، ويتعرف على فتاة يقع في حبها، لكن هذه الفتاة تكتشف أن حبها لياسر بكل أحداثه يشبه حبها القديم لشخص توفى في حادث، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب.

فيلم "زي النهارده" بطولة أحمد الفيشاوي، بسمة، آسر ياسين، وأروى جودة، وتأليف وإخراج عمرو سلامة في أولى تجاربه.

وكانت قضية الفيشاوي مع هند الحناوي قد بدأت حينما تقدمت مصممة الديكور ووالدها بدعوى ضد الفيشاوي، لإثبات زواجها العرفي منه، وإثبات نسب الجنين الذي تحمله هند، لكن الفيشاوي الصغير أنكر الأمر تماما، وأكد عدم معرفته بها، ثم عاد وقال إنه عرفها معرفة سطحية، إلى أن جاء وقت خضوع أحمد الفيشاوي إلى الطب الشرعي لتحديد نسب الطفلة التي وضعتها هند عن طريق الحامض النووي D.N.A ، وهنا اعترف أحمد بأنه أقام علاقة مع هند، لكنه أكد أنها كانت غير شرعية.