بالصور .. "كاريزما" العسيلي و "كمان" هالة كمال و"استعراضات الحريري .. أجواء عالمية في افتتاح بطولة أفريقيا لكرة الطائرة رجال

شهد حفل إفتتاح  بطولة افريقيا للكرة الطائرة رجال الذي يقام داخل القعلة الحمراء بالحزيرة، وتستمر حتى 6 إبريل المقبل العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية التي نظمها الـ dj العالمي ياسر الحريري.


اقيم حفل الافتتاح داخل الصالة المغطاة بحضور مجلس إدارة النادى الأهلي منهم، محمد الجارحي العامري، فاروق وخالد مرتجي، ومحمد الدمياطي، وممثلي وزارة الشباب والرياضة والاتحاد الأفريقي.

شارك في إحياء فقرات الحفل العديد من الفرق الاستعراضية التي صاحبها مؤثرات بصرية من ليزر وإضاءة و fire works  لوليد الحريري أضفت أجواء العالمية علي الاحتفالية بالإضافة إلي فقرة مميزة لعازفة الكمان هالة كمال.

واختتم حفل افتتاح البطولة صاحب الكاريزما الغنائية المميزة النجم محمود العسيلي الذي أشعل الرقصات بالمدرجات باغاني "يا ناس" و"انا مش مضمون" و"حلمنا واحد".

وفي ختام حفل الافتتاح وجه مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر لكل من ساهم في إنجاح الاحتفالية والفقرات الفنية التي نظمها الـ dj العالمي ياسر الحريري والتي تماشت مع المناسبات الرياضية العالمية. 

وتلقى الاتحاد الإفريقى طلبات من 32 ناديا للمشاركة فى البطولة قبل أن يوافق على مشاركة 24 فريقا أبرزهم: الأهلى والطيران وسموحة وطلائع الجيش (مصر)، والخدمات العامة (كينيا) وأوليمبى مليلة (الجزائر)، والسويحلى (ليبيا) وDGSP (الكونغو) وجامعة زيمبابوى (زيمبابوي)، وسويم بلو (سيشل) ونيمو ستار (أوغندا)، والسجون (كينيا) وريد سكين (ليسوتو)، وأهلى بنى غازى (ليبيا).