Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

العارضة البريطانية جوردان تراهن على الجنس وتدافع عن الشائعات

تاريخ النشر:20-11-2008 / 12:00 PM

العارضة البريطانية جوردان تراهن على الجنس وتدافع عن الشائعات
جوردان تنفى توتر علاقتها بزوجها

دافعت العارضة البريطانية الشهيرة جوردان عن الشائعات التي تحدثت عن توتر علاقتها بزوجها بيتر أندريه، مؤكدة ً في الوقت ذاته أن علاقتهما تمر بمرحلة قوية لم تشهدها من قبل.

وكشفت العارضة المثيرة - التي تحب أن يطلق عليها الآن "كاتي برايس" – عن أنها تمتلك الشيء الذي يجعل زوجها في حاجة دائمة، ألا وهو الجنس.

وأضافت في تصريحات نقلتها صحيفة الصن البريطانية :" بيتر رجل وسيحتاج دائما إلى مزيد من الممارسات الجنسية أكثر من التي يستمتع بها الآن. قد لا يحصل عليها غالبا ، لكن عندما يجدها فإنه يجد ما يشبع رغباته.

 كما أننا شأننا شأن أي اثنين متزوجين ولهم ثلاثة أطفال". وحرصت جوردان أيضا ً على تسليط الضوء على حقيقة عيش حياتهما بشكل طبيعي تماما كالتي يشاهدها عليهما الجمهور على الشاشة، وقالت :" أنا أمينة للغاية. إذا كنت في حالة مزاجية سيئة ، فإني أكون كذلك ولا أبالي بأن يعرف الناس ذلك – إن المسألة مسألة عرض واقعي، ليس أكثر أو أقل ".

وفي معرض حديثها بشأن الشائعات التي قالت إن علاقتها ببيتر تشهد عاصفة من الأزمات، أكدت جوردان قائلة ً :" التقطت لي صور فقط مرتين مع بيتي خلال احدى السهرات.

والجميع يعتقد أننا مختلفان في الرأي وعلى وشك الانفصال.

لا يريد أحد أن يعرف متى كانت آخر مرة خرجت فيها مع بيتي، ولا يركزون سوى على صورة أو صورتين ويتوصلون من خلالهما إلى نتائج وتكهنات. وأنا وبيتي عادة ً ما نضحك عليها ".

وواصلت حديثها :" أعرف أن ليس بامكان الفرد أن يحظى بشعبية حسنة السمعة، التي تكون عادلة وصحيحة في الوقت نفسه.

لكن في تلك الحالة يختلف الأمر كثيرا ً. لقد قرأت كل أنواع الشائعات ، فعلى سبيل المثال قالت احدى المجلات الأسبوع الماضي إن الشغف والقلق كانا يسيطران علي وجهي الذي كان يبدو متجمدا ً.

وأن كمية الأموال التي أنفقتها على حقن البوتوكس تجعلني أكثر قلقا من خطر ألا تتجمد، وإلا فسأٌجن ".

أما عن طموحاتها المستقبلية، فقالت جوردان، التي تعشق رياضة الفروسية، إن حلمها الآن هو أن تفوز لبريطانيا بميدالية ذهبية في أولمبياد عام 2012.

وقالت :" إنه حلم. وأدرك أني أمتلك فرصة ضئيلة لكن هذا هدف بالنسبة إلي وأنا أصبو إلى تحقيقه. هناك الآلاف من محترفي رياضة ركوب الخيل المتميزين ، لكني سأحاول الوصول إلى هدفي.

 لقد قمت بشراء حصان آخر من هولندا، وهو أحد أفضل الأحصنة في العالم. وأنا أحبه كثيرا وأقوده كل يوم.

وسوف أذهب برفقة بيتي إلي الولايات المتحدة في يناير القادم وسنبقى هناك لمدة ثلاثة أشهر لتصوير السلسلة القادمة من برنامج "reality show ".

وأريد أن أصطحب معي أحد الأحصنة الخاصة بي لأني سأحتاج للتدريب ".