جنيفر أنيستون تهاجم جولي وتصرح " ما فعلته أنجلينا مع زوجي غير مقبول "

أكدت الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون أن ما كشفت عنه الممثلة الشهيرة أنجلينا جولي حول بدء علاقتها مع براد بيت أثناء استمرار زواجه من جينيفر "غير مقبول".


وأشارت صحيفة "صن" البريطانية الأربعاء 12 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري إلى أن تصريحات جينيفر جاءت لأول مرة بعد أن كشفت جولي -33 عاما- في حوار صحفي مثير للجدل نشر لها مؤخرا أن علاقتها ببيت بدأت بينما كان متزوجا من جينيفر.

وأضافت جينيفر -التي تأتي تصريحاتها بعد أكثر من ثلاث سنوات منذ انفصالها عن بيت - أنها لم تشك قط في أن علاقة زوجها السابق مع جولي بدأت عام 2005، أثناء مشاركتهما في بطولة فيلم "السيد والسيدة سميث".

إلا أن جينيفر -39 عاما- أكدت أنها لا تكن تجاه بيت -44 عاما- حاليا سوى "الإعجاب الشديد"، وأنها مازالت تهتم به "لدرجة كبيرة للغاية".

من ناحية أخرى، نفت جينيفر أن تكون غير محظوظة في الحب، وقالت عن علاقتها غير المستقرة بالمغني جون ماير -31 عاما- "يهتم كل منا بالآخر"، مشيرة إلى أنها سيكون لها أبناء، قائلة "أنا متأكدة من ذلك".

يذكر أن جينيفر وبيت التقيا لأول مرة عام 1998، وتزوجا عام 2000، وانفصلا بعد زواج استمر خمس سنوات.

وانتشر بعد الانفصال الكثير من الأحاديث حول كون أنجلينا السبب وراء الانفصال، إلا أنها وبيت نفيا ذلك تماما حتى اعترفت به الحبيبة الثانية مؤخرا.