فيكتوريا سيكرت تطرح حمالة صدر بـ 3 ملايين إسترليني

طرحت دار " فيكتوريا سيكريتس" للملابس الداخلية النسائية الأميركية مؤخرا حمالة صدر جديدة للسيدات، سوف تكون محور اهتمام وحديث معظم دوائر الموضة والأزياء حول العالم خلال الفترة المقبلة، ليس لشيء سوى لسعرها الباهظ للغاية والذي يقدر بـ 3 ملايين إسترليني !


وقالت تقارير صحافية بريطانية إن كثيرين سوف يصابون بالدهشة والإحباط عندما يسمعون هذا الرقم الخيالي وغير المعقول، خاصة ً وسط موجة الضوائق الاقتصادية التي نتجت مؤخرا ً من الأزمة الائتمانية العالمية التي تعاني منها كثير من الحكومات والدول. وحرصا منها على ترويج القطعة الجديدة بشكل جيد، قامت الدار الأميركية بالاستعانة بالعارضة الصاروخية أدريانا ليما لعرض القطعة على جسدها.

وقالت صحيفة الدايلي ميل الإنكليزية إن تلك الصدرية مرصعة بما يقرب من 3900 قطعة من الجواهر والأحجار الكريمة والآلاف من القطع الصغيرة السوداء من الماس و 117 قطعة ماس دائرية من قيراط واحد و 34 ياقوتة وكذلك زوج من قطرات الماس السوداء التي يبلغ وزنها 100 قيراط.

وقالت الصحيفة أيضا إن العرض الخاص بتلك القطعة كان حدثا مليئا بالإثارة، بل أنه كان أكثر العروض إثارة على الإطلاق. ومن المنتظر أن تشهد الأشهر القليلة المقبلة إقبالا من بعض مهووسي الأناقة والموضة على تلك الصدرية الفخمة للغاية من أجل شرائها واقتنائها.