ميجان ماركل تكشف عن إسم مصممة فستانها

لاتزال الممثلة العالمية ​ميجان ماركل​ تسير على قدمٍ وساق في إتجاه اليوم الموعود والذي هو يوم زفافها من الأمير هاري والمقررة إقامته يوم السبت 19مايو المقبل، في كنيسة ويستمنستر، الواقعة في ساحة قلعة وندسور.


وبحسب ما نقلته أخبار الـ ABC نيوز على لسان مراسلها في قصر باكينجهام، فإن "ماركل حسمت رأيها بشأن المصمم الذي سيقوم بحياكة فستان زفافها، وهذا المصمم لن يكون إلا صديقتها المقربة، ​جيسيكا مولروني​، التي طارت من تورونتو إلى لندن نهاية الأسبوع الماضي لمساعدة ماركل على إجراء بروفات سرية على فستان الزفاف المصمم خصيصا لها، في قصر كنسينجتون".

وأضاف: "لقد جربنا العديد من التصاميم المختلفة، لكن ماركل عبّرت عن رغبتها في ارتداء فستان زفاف أنيق لكن بسيط ورومانسي في الوقت نفسه".‎

‎وبما أن مولروني أيضا مختصة في تنظيم حفلات الزفاف ولديها تاريخ حافل بالنجاحات في هذا المجال، لذا فقد كلفتها ماركل كذلك بالمشاركة في التصميم الكلي لحفل الزفاف والملابس والاستقبال، وليس فستان الزفاف فقط.

مما سمح لها من خلال زيارتها التي تستغرق أربعة أيام في قصر كنسينجتون، الى البدء بمراجعة خطط حفل الزفاف وتفاصيل الاستقبال مع ماركل.