بعد أن إنتقدت تصرفاته وغيرته .. زوجة أحمد فهمي تتراجع وتهاجم البرنامج

أثارت زوجة الفنان المصري أحمد فهمي الفنانة ​أميرة فراج​ الجدل مؤخراً بعد مداخلتها ضمن حلقة إستضافت زوجها في برنامج "أنا وأنا"، حيث كشفت العديد من الامور عن حياتهما الشخصية لاسيما حديثها عن إشتراطه لها إعتزال الفن من أجل إرتباطهما ومدى غيرته عليها.


وبعد هذا الجدل، ردت فراج على ما عرضه البرنامج، مهاجمةً إياها معتبرةً أنه تمّ إجتزاء حديثها وكتبت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلةً: "للأسف العيب على البرنامج والقائمين عليه أنهم أخدوا جزء من إجاباتي ع الأسئلة وشالوا إني قلت أنا دلوقتي بشتغل وبغني وانت بتدعمني وبتشارك معايا الحفلات".

وأضافت: "برنامج غير مهني، قايم على الضغط على جمل، معينه في الحوار والضغط على الضيف والتدخل في حياة الناس، برنامج غير هادف، وغير مهني".

وكانت فراج قد أشارت في مداخلتها أنها تعرفت على فهمي أثناء دراستها في مرحلة الثانوية العامة، وكان اللقاء الأول بينهما في دار الأوبرا المصرية حيث كان عازفاً في الفرقة التي تغني فيها، ولم تشعر وقتها تجاهه بأي إعجاب.

وحول إرتباطهما قالت أنه إشترط عليها أن تعتزل الغناء بسبب أن الوسط الفني صعب وأضافت أنه كان يرفض صداقتها بالرجال.

وأضافت أن فهمي شخص غيور جداً عليها لدرجة أنه يتدخل في شكل ملابسها مما سبب الكثير من المشاكل بينهما في البداية، متمنيةً أن يتخلص من عصبيته.

وفي تعليقه على كلام زوجته هذا قال فهمي: "أنا رجل شرقي جداً، وبغير عليها، وهناك أمور لا أقبلها، ومنعتها من الغناء لأني ما قدرش أشوف مراتي عندها معجبين".

وأضاف:" بحب صوتها جدا، وهي دلوقتي رجعت تغني بس بشروط، في الأوبرا مثلا، ومافيش ألبومات، ولازم الرجل يحط سقف للست اللي معاه، ويكون في ممنوعات وحاجات مسموح بيها".