منافسة ضارية بين أنجلينا جولي وجنيفر انيستون في ميدان الأجور

يبدو أن المنافسة بين أنجلينا جولي وجنيفر انيستون قد تجاوزت الميدان الشخصي لتصل إلي حد التنافس في مجال الأجور.


فقد قامت مجلة فوربس بتجميع قائمة من المشاهير في مستويات متقاربة و الذين يتصارعون بشكل قوي في ميدان  المادة، وبالطبع نذكر أن براد بيت، الشريك الحالي لحياة أنجلينا جولي، كان متزوجا من جنيفر انيستون، و ربما يقول البعض أنه ترك هذه الأخيرة لأجل انجلينا جولي.

واحتلت جولي موقع الصدارة  إلا أن انيستون قد حصلت علي أموال كثيرة ما بين يونيه 2007 ويونيه 2008، حيث ربحت انيستون مبلغ 27 مليون دولار بينما ربحت جولي (14 مليون دولار ) فقط.

وكانت انجلينا جولي في تلك الفترة حاملا وكرست مزيدا من الوقت لعائلتها، بينما قامت انيستون بتصوير فيلمين أثنين، وحصلت علي مزيد من المال بعد استئناف مسلسل«Friends» عن دورها كمتحدثة رسمية .
وعلى جانب الشباب ، ربحت ميلي سايروس مبلغ 25 مليون دولار في حين جمع أشقاء جوناس إيرادات تصل إلي  12 مليون دولار.

وعلي جانب الممثلين الكوميديين، فقد فاز بن ستيلر بمبلغ 40 مليون دولار، ويل فيرال 31مليون دولار وآدم ساندلر، و آدم ساندلر 30 مليون دولار.

أما النجمات الإناث "لهاي سكول ميوزيكال"  فقد أحتلوا جزءا لابأس به في  قائمة فوربس : حيث حصدت اشلي تيسدال مبلغ 5.5 مليون دولار وفانيسا هودجان، 3.2 مليون دولار، وتعتمد فاناسا على حلقات في قناة ديزني،  وفيلم يصدر علي أقراص دي في دي وعقود الإعلانات، إذا حققت هودجان أموالا عن طريق  ألبوم غنائي، فيلم وإعلانات .

في المركز الخامس، تقدم  فوربز الأوزان الثقيلة للسينما  الأمريكية : جيري برروكهيمر (145 مليون دولار)، ستيفن سبيلبرغ (130 مليون دولار) وجورج لوكاس (50 مليون دولار).