اعتقال مدير منزل بيكام لسرقته ملابس العائلة وعرضها للبيع على الإنترنت

نفى مدير منزل لاعب كرة القدم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكام تورّطه وزوجته وابنه في سرقة ملابس تخص بيكام وزوجته المغنية السابقة فيكتوريا وبيعها على الانترنت.


وكانت مصادر صحافية قد ادعت أن اثنين من الموظفين لدى لاعب الكرة الدولي الشهير سرقا مجموعة من الأزياء الفاخرة الخاصة به وبزوجته فيكتوريا، العضو السابق في فريق «سبايس غيرلز» النسوي الغنائي السابق، وعرضاها للبيع على موقع «إي باي» الشهير للمزادات.

وقالت وكالة الصحافة الفرنسية «أ.ف.ب» إن والديّ فيكتوريا اكتشفا الأمر عندما لاحظا وجود مقتنيات تخصّ زوج ابنتهما على الموقع الإلكتروني المعروف، بالاضافة إلى مجموعة من أزياء فيكتوريا الفاخرة. وتبيّن في ما بعد أن المتهمين عرضا للبيع حذاء كرة قدم يخصّ ديفيد عليه أسماء أطفاله الثلاثة.

ومن جهة ثانية ذكرت وكالة «ا ب» (اسوشيتد برس) أن الشرطة أوقفت بالفعل كلا من جوان ايميت، 56 سنة، وزوجها اريك ايميت وابنهما غاريث، كما فتشت منزل الزوجين. ووفقاً لتقارير إخبارية بريطانية عثرت الشرطة في منزل الزوجين على العديد من المقتنيات الخاصة بعائلة بيكام.

مما يذكر أن بيكام كان قد كلف إريك وجوان بالاهتمام بفيلته في بريطانيا أثناء وجوده في الولايات المتحدة حيث يلعب حالياً في صفوف فريق نادي «لوس أنجليس غالاكسي».

ونقلت صحيفة «الصن» البريطانية الشعبية عن مصدر لم تحدده قوله: «إن ديفيد وفيكتوريا عاجزان عن تصديق ما حدث وما عادا يعرفان بمن يمكنهما الوثوق به بعد ذلك».

وأضاف المصدر: «أصيب ديفيد بغضب شديد، إذ أن إقدام أي شخص على العبث بمقتنياته الخاصة أمر سيء أصلا، ولكن الاسوأ منه أن يكون هذا الشخص من الموثوق فيهم».