Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

نجما ستار أكاديمي " بشار وسلمى " ينفيان طلاقهما ويؤكدانه فنيا

تاريخ النشر:12-10-2008 / 12:00 PM

نجما ستار أكاديمي " بشار وسلمى " ينفيان طلاقهما ويؤكدانه فنيا

نفى الفنان الأردني بشار الغزاوي وزوجته الفنانة الجزائرية سلمى غزالي نجمي "ستار أكاديمي 2" شائعة طلاقهما التي راجت مؤخرا في الأوساط الفنية، لكنهما في الوقت نفسه أكدا انفصالهما فنيا.

فقد قرر بشار شق طريقه بنفسه والتي سيبدأها بتقديم ألحان لكل من هيفاء وهبي وهشام عباس وماجد المهندس، فيما جددت سلمى لروتانا.

وكشف الغزاوي وغزالي أن النية لديهما الآن الانفصال عن بعضهما البعض فنيا لأسباب متعددة، أبسطها -وفق سلمى غزالي- أنها إذا قررت يوما اعتزال الفن من أجل بيتها وأولادها مستقبلا فهل يعني ذلك أن يعتزل بشار الغناء والتلحين ؟

وأكد بشار وسلمى اللذان كانا من أوائل الطلاب في الأكاديمية الذين دخلوا قفص الزوجية، أن المشاعر التي تولد في الأكاديمية قد تكون حقيقية وليس كما يدعي الجميع بأنها خداعة.

وتابعت سلمى موضحة "إذا استمر التعريف بنا على أننا دويتو، فهذا يعني أن أحدنا سيقضي على الآخر في حال قرر الاعتزال"، ولهذا فنحن نعلن "أننا كزوجين نعيش بقمة السعادة ولكننا سننفصل فنيا حتى لا يكون المصير الفني لكل منا مرهون بالآخر".

لا تراجع!
وفي الوقت الذي وافق فيه بشار على ما ذهبت إليه سلمى، وأشارت الأخيرة إلى أن الانفصال الفني بينها وبين زوجها سيلمسه الجمهور العربي من خلال عقدها الذي جددته لمدة خمسة سنوات مع شركة "روتانا"، في حين إن زوجها بشار انفصل عن الشركة وقرر شق طريقه بنفسه والتي سيبدأها بتقديم ألحان لكل من هيفاء وهبي وهشام عباس وماجد المهندس.

ووقعت سلمى مع شركة "روتانا" لتسجيل أغنية منفردة بعنوان "من عيوني"، التي تصدر ضمن باقة أغنيات في ألبوم حمل عنوان "كلو جديد".

وقد صورت هذه الأغنية على طريقة الكليب بإدارة المخرجة ميرنا خياط، كما بدأت سلمى بتسجيل أغنيات ألبومها الذي يضمّ 8 أغنيات جديدة، ثلاث منها من ألحان زوجها بشار، وواحدة من ألحان طوني قطان بعنوان "مغرومة أنا".

أما بشار، فلا يزال مستمرًا في تقديم برنامجين على قناة "دبي" الفضائية، وهما "غنيلي شوي" و"سوالفنا حلوة"، ومن المقرر أن يطرح أغنية منفردة من ألحانه الخاصة لم يستقر بعد على عنوانها.

مشكلة الفنان الأردني!
من جهته قال بشار في هذا الحوار إن الفنان الأردني لديه الكثير من الإبداعات والمواهب التي يجب أن تستغل من خلال وجود شركات إنتاج لتسويق الفنان الأردني، "وما ينقصنا نحن كفنانين عدم وجود شركات متخصصة لصناعة الفنان وإدارة أعماله".

وعن تجربته مع شركة روتانا أكد "أنا كفنان لا أطلب من شركة الإنتاج إلا إنصافنا فنيا بإعطائنا حرية اختيار أغانينا بأنفسنا دون أية قيود، وبالطبع هناك فرق كبير بين تعامل الشركة بين نجم وآخر في بداية الطريق، فلكل عقده وظروفه وشروطه ومقاييسه".

وتابع "بالنسبة لي مدة عقدي مع روتانا كانت سنة وقد انتهت مؤخرا؛ حيث اشتملت على إصدار ألبوم واحد مشترك مع ثلاثة خريجين من ستار أكاديمي، وضم أغنيتين بصوتي هما "قولها لي" و"بالناقص"من ألحاني وكلمات عمر ساري وتوزيع خالد مصطفى إلى جانب أغنيتين لك من سلمى غزالي وكاتيا وسامر.

وبالانتقال إلى الفنانة سلمى غزالي التي تستعد حاليا إلى إصدار ألبومها مع شركة روتانا فقد اختارت 3 أغانٍ هي "اوعدني وعلى فكرة"، والثالثة في الطريق إلى التجهيز وهي من ألحان بشار، وأغنية "مغرومة انا" من كلمات وألحان طوني قطان.

تجربة المذيع حلوة!
وعن تجربتها كمذيعة في برنامج "عيش براري" على قناة LBC وقناة الجزائر، قالت إنها كانت فرصة لاكتشاف طبيعة البراري والترويج إلى بلدها سياحيا، مشيرة إلى أنها استمتعت كثيرا برحلات تخييم كثيرة مع أصدقاء ومشتركين في وادي رم في الأردن.

وعن تجربته في المشاركة بتقديم البرامج التلفزيونية قال الغزاوي إن تقديم البرامج جاءت لتزيد من قاعدتنا الجماهيرية وتعريف الجمهور على مواهبنا الفنية الأخرى، واعتبر تجربته في برنامجي "سوالفنا حلوة" و"غنيلي شوي" تجربة مهمة في مسيرته الفنية، وأبدى الغزاوي عن سعادته باستضافته بإحدى حلقات برنامج "تاراتاتا" المزمع بث الحلقة في الـ19 من تشرين الأول، والذي يعرض على قناة دبي الفضائية بجانب الفنانة هيفاء وهبي والفنان هشام عباس والفنان فايز السعيد وزوجته الفنانة سلمى غزالي؛ حيث يغني بشار مدلي مع زوجته الفنانة سلمى غزالي، وتغني سلمى ديو مع هشام عباس وهيفاء وهبي أغنية "اللي راح منك يا عيني"، ويغني بشار ديو مع هيفاء وهبي وفايز السعيد أغنية "نسم علينا الهوى".

ويشار إلى أن بشار الغزاوي تعامل مع الكثير من النجوم العرب أمثال راغب علامة ووائل كفوري ونوال الزغبي، وغيرهم.