Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

مونيا الكويتية تصرح " لماذا الهجوم علي فأنا أنم عارية في البانيو "

تاريخ النشر:11-10-2008 / 12:00 PM

مونيا الكويتية تصرح " لماذا الهجوم علي فأنا أنم  عارية في البانيو "

تحضر الفنانة مونيا الكويتية مشروع "فوازير" يتميز بالتكلفة العالية والإبهار، لكنها رفضت الكشف عن تفاصيل قبل أن تبدأ التنفيذ قريبا.و في تصريح لها قالت: إن كاتبا خليجيا معروفا عرض عليها بعض حلقات "الفوازير" التي تعتمد على مواهبها في الغناء والاستعراض خصوصا إنها تتميز بالجرأة في الاستعراضات التي قدمتها في أغنياتها المصورة. كما اكتسبت خبرات تمثيلية من خلال لعب دور البطولة في مسلسل "شر النفوس" الذي عرض في رمضان على شاشة mbc

ورفضت مونيا الكشف عن تفاصيل المشروع وأضافت: الفكرة جاهزة وقرأت أكثر من حلقة ونحن حاليا في مرحلة الاتفاق مع الجهة المنتجة والقناة التي ستعرض عليها. واخذت موافقة مبدئية من قناة خليجية وأخرى عربية لتقديم الفوازير حصريا على شاشتها في رمضان المقبل.

وعما إذا كان الاتجاه إلى الفوازير نوعا من التقليد للإعلامية حليمة بولند التي خاضت تلك التجربة في رمضان قبل الماضي، قالت مونيا: لا أقلد حليمة ولا غيرها.. فكل مذيعة أو فنانة لها "ستايل" خاص يميزها ولها جمهورها وحظها من الشهرة والنجومية.. لا أنكر أن حليمة ناجحة لكن "ستايلي" مختلف عنها والفوازير ليست حكرا عليها.. فهناك نجوم كبار برعوا فيها مثل نيللي وشريهان وفي رمضان الماضي خاضت الفنانة ميساء مغربي نفس التجربة.. لكن حتى الآن ليس لدينا فوازير خليجية بنفس الجرأة والإبهار كما في أعمال نيللي وشريهان.. وهذا ما أسعى لتقديمه.

وحول جرأتها المبالغ فيها في أغنياتها المصورة واتهامها بالعري قالت: مع عرض كليباتي أطلق البعض علي لقب هيفاء وهبي الخليج .. واعتبرني البعض الآخر من مطربات الإغراء.. وبرغم سعادتي بالألقاب التي يطلقها جمهوري علي لكنني لا أتعمد الإغراء أو التعري والابتذال..بل أتصرف بعفوية وعلى طبيعتي .. ولم أنم عارية في "البانيو" مثل بعض المطربات أو أرتدي "البكيني" وفي كل أعمالي أعبر عن جيلي وعن أنوثتي بأسلوب جميل .. لكن الناس استغربت ذلك من فنانة خليجية ولا أنكر أنني كنت الأولى خليجيا في هذا الاتجاه. وفي النهاية لدي خط خاص بي سواء في الغناء أو التمثيل.

ردا على الهجوم الذي تعرضت له بعد أداء شخصية "شيماء" اللعوب الشريرة في "شر النفوس" قالت مونيا: هناك فرق بين شخصيتي في المسلسل وشخصيتي في الحقيقة، فأنا إنسانة بسيطة جدا ورومانسية لكن طبيعة الدور تفرض علي أن أبدو شريرة وطماعة أستغل سلاح الأنوثة في النصب على البطل والزواج منه. وإذا كان الناس كرهوا شخصية شيماء فهذا أكبر دليل على نجاحها.

وعن أحدث أعمالها قالت مونيا: لدي مجموعة من الحفلات في الكويت والخليج بالإضافة إلى التحضير لكليب جديد سيرى النور قريبا.