رغم كبرها مجلة اسكواير توجتها باللقب .. هالي بيري أكثر نساء العالم إثارة

على الرغم من أن النجمة الأمريكية هالي بيري أصبحت أمًّا متقدمة في السن إلا أن مجلة الرجال الأمريكية "اسكواير Esquire" اختارت الممثلة الحاصلة على جائزة الأوسكار لتكون أكثر النساء الأحياء "إثارة".


ففي التقرير الذي نشر على موقع المجلة على الإنترنت يوم الثلاثاء الـ7 من أكتوبر/تشرين الأول الجاري وضعت المجلة صورة لبيري بطريقة هزلية محاكية لصورة غلاف للرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون في عام 2000، تحدثت فيه بيري عما تعتقده إزاء فوزها بهذا اللقب الشرفي السنوي للمجلة لأول مرة في حياتها.

وعن اللقب قالت بيري "حسنا.. أنا لا أعرف تحديدا ما الذي يعنيه ذلك، ولكن بما أنني في الـ42 من العمر، وقد وضعت ابنتي حديثا، فأعتقد أنني سأتقبله".

وتقول مجلة اسكواير إنها جعلت بيري ترتدي بدلة وربطة عنق زرقاء في نسخة محاكية لكلينتون لإعادة تجسيد غلاف فني متميز بمناسبة الذكرى الـ75 لصدور المجلة.

في المقال تصف بيري الأمور التي تجدها حقًّا مثيرة في الحياة فتقول "إن المكرونة الاسباجتي والشراب هما من أكثر تلك الأشياء إثارة"، مضيفة "الإثارة ليست في ارتداء الملابس المثيرة، ولا في هز الجسد بشدة لدرجة أن تنخلع المفاصل، وإنما في معرفة أن الإثارة هي حال عقلية، وفي الرضا عن الذات والوجود".

بيري قامت في العام الماضي ببطولة فيلم "الأشياء التي فقدناها في الحريق Things We Lost In The Fire"، ومن المقرر أن تقوم هذا العام ببطولة فيلم "فرانكي واليس Frankie And Alice"؛ حيث تجسد شخصية امرأة تعاني من انفصام متعدد في الشخصية.

هالي بيري فازت بجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة عام 2002 عن دورها في فيلم "حفلة الوحوش Monster,s Ball"؛ حيث قامت بدور زوجة لقاتل يُنفذ فيه حكم الإعدام، وتقع في غرام أحد حراس السجن المحتجز فيه زوجها بعد أن يفقد كلاهما ابنه الوحيد.

وبفوزها بجائزة الأوسكار أصبحت بيري أول امرأة سوداء في التاريخ تفوز بجائزة الأكاديمية الأمريكية للفنون كأفضل ممثلة.

وفي شهر مارس/آذار الماضي وضعت بيري طفلة من صديقها العارض الفرنسي الكندي جابريل اوبري 32 سنة الذي يصغرها بعشر سنوات.

بيري تزوجت وطُلقت مرتين من قبل، وكان زواجها الأول من لاعب البيسبول دافيد جاستس، ثم قامت بتبني ابنة زوجها الثاني الموسيقى ايريك بينيه الذي انفصلت عنه عام 2003.