مع بلوغها الخمسين .. مادونا تبحث عن الحب مع نجم بيسبول شاب

ذكرت تقارير صحفية أن نجمة البوب الأمريكية الشهيرة مادونا تعيش قصة حب مع نجم البيسبول الأمريكي أليكس رودريجيث، مشيرة إلى أن الاثنين شوهدا أكثر من مرة في لقاءات غرامية، بعد مرور أشهر من انتشار شائعة انفصال مادونا عن زوجها.


وأفادت صحيفة "ميرور" البريطانية الشعبية بأن الفنانة الامريكية -50 عاما- شوهدت بصحبة رودريجيث -33 عاما- في أحد المطاعم بمدينة نيويورك.

إلا أن الصحيفة نقلت عن مادونا قولها "لا تربطني بأليكس رودريجيث أية علاقة عاطفية بأي شكل ما"، فيما يؤكد رودريجيث أن مادونا هي "نصفه الآخر".

من ناحية أخرى، أفادت تقارير بأن نجم البيسبول الأمريكي شوهد يقوم بالعديد من الزيارات الليلية لمادونا في منزلها الجديد بنيويورك.

كانت شائعات قد ترددت مؤخرا بأن مادونا ستنفصل عن زوجها المخرج البريطاني "جاي ريتشي"، وفق ما نقلته صحيفة "صن" البريطانية عن مصادر لم تسمها، مشيرة -في الوقت نفسه- إلى أن المخرج سيغادر لندن متوجها إلى نيويورك، ضمن جهوده لإنقاذ زواجه من الانهيار.

نصائح بشأن الطلاق
كانت تقارير صحفية قد ذكرت أن مادونا لجأت إلى محامية نجم فريق البيتلز السابق بول مكارتني المخضرمة في شؤون الطلاق؛ لتحصل منها على النصائح، فيما يخص الأزمة الحالية التي تمر بها حياتها الزوجية.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية إن علاقة مادونا بزوجها المخرج البريطاني "جاي ريتشي" -39 عاما- تدهورت بشدة، لدرجة أنها صارت بحاجة لنصائح المتخصصين.

مادونا الملقبة أيضا بـ"الفتاة المادية" نسبة لأغنيتها الشهيرة "Material Girl" هي من أكثر المغنيات تحقيقا للدخل في العالم، وتقدر ثروتها بأكثر من 400 مليون دولار، بمبيعات ألبوماتها التي وصلت إلى 200 مليون نسخة في أنحاء العالم.

وارتبطت مادونا بالعديد من الرجال المشاهير في الساحة الموسيقية؛ إلا أن أشهر علاقاتها كانت بالنجم السينمائي "شون بين" عام 1985، والذي تزوجته بعدها بعام واحد، ولكنه كان زواجا عاصفا مليئا بالمشاكل، وانتهى بالطلاق عام 1987.

واستمرت مادونا في مواعدة العديد من المشاهير؛ مثل النجم "وارين بيتي"، ولاعب كرة السلة "دينيس رودمان"، إلى أن وقعت في غرام مدربها الشخصي "كارلوس ليون"، الذي أنجبت منه ابنتها "لورديس" عام 1996.

وفي ديسمبر/كانون الأول 2000 تزوجت من المخرج الإنجليزي "جاي ريتشي"، الذي قابلته في حفل أقامه المغني الإنجليزي الشهير "ستينغ" عام 1999، وأنجبت منه ابنها "روكو" -7 سنوات- ومؤخرا قامت بتبني طفل يتيم من مالاوي يدعى "دافيد باندا" -3 سنوات- وسط جدل شديد حول هذا الأمر.

وعلى الرغم من أنها من أصل مسيحي كاثوليكي؛ إلا أنها اعتنقت منذ سنوات مذهب "الكابالا" اليهودي، وأصبحت من أشهر رموزه والمروّجين له في هوليوود والعالم