أول ظهور لأنجلينا لجولي بعد إصابتها بالإكتئاب

للمرة الأولى، تظهر النجمة الأميركية اللامعة أنجلينا جولي منذ أن كشف تقارير إعلامية أميركية عن حقيقة إصابتها بعرض الاكتئاب الذي يعقب الولادة، وقالت تقارير إخبارية إن النجمة الكبيرة بدت أقل نحافة خلال مشاهدتها في مطار نيويورك بصحبة زوجها براد بيت وأطفالهم الستة ومن بينهم الطفلة "شيلوه" البالغة من العمر عامين.


وقالت صحيفة الدايلي ميل البريطانية إن النجمة البالغة من العمر 32 عام تحضر الآن للعرض الأول لأحدث أفلامها في الولايات المتحدة الأسبوع المقبل، وهو الحدث الذي سيشهد أول ظهور لجولي في مناسبة عامة منذ ولادتها لطفليها التوأمين فيفيان ونوكس في يوليو الماضي. يتزامن ذلك مع انشغال زوجها بيت – 44 عامًا – طوال الشهر الماضي بالترويج لأحدث أفلامه " After Reading " في مهرجاني البندقية وتورنتو السينمائيين.

وقالت الصحيفة إن الأسرة لم يلتئم شملها سوى الأسبوع الماضي فقط في فيلتهم الخاصة بهم جنوب برلين في الوقت الذي يوم فيه "بيت" بتصوير مشاهد من أحدث أفلام كوينتين تارانتينو ، " Inglorious Bastards ".

وكانت مجلة " انتاتش" الأسبوعية قد كشفت الشهر الماضي عن أن أنجلينا تمر بحالة من الكآبة التي أصيبت بها عقب وضعها لتوأميها. وقال مصدر مقرب من الزوجين :" تشعر أنجلينا بأن بيت لا يفرق الأمر معه كثيرًا. فهو قد حصل على الأطفال دون الشعور بعناء الولادة ، كما يمكنه أن يسافر إلي أي مكان عندما يريد ".

وأضاف المصدر :" تقضي أنجلينا معظم وقتها في السرير ، وكل ما تفعله هو النوم. فهي لا تملك سوي قدرًا قليلاً من الطاقة ، وبالكاد تجبر نفسها على تذكر إطعام نفسها لأنها لا زالت ترضع طفليها التوأم. كما أنها تبكي عند حدوث أشياء تافهة، وتدخل في نوبات ضحك في أوقات غير ملائمة ".

في الوقت ذاته، قيل أن علاقتها بزوجها ليست علي ما يرام، وهو الادعاء الذي بادر المتحدث باسمها على نفيه تمامًا. جدير بالذكر أن الزوجين لديهم الآن ثلاثة أطفال بالتبني وثلاثة فعليين وهم مادوكس ، 7 أعوام وباكس ثيين ، 4 أعوام و زاهارا ، 3 أعوام وشيلوه نوفيل، عامين والتوأمين نوكس وفيفيان، 10 أسابيع.