جوهانسون أكثر نساء العالم إثارة تدخل القفص الذهبي

فى خطوة مفاجأة أعلنت النجمة الأمريكية الشابة "سكارليت جوهانسون" -الحاصلة على لقب أكثر نساء العالم إثارة- أنها احتفلت بزفافها على خطيبها الممثل الشاب "رايان رينولدز"، لتتراجع بذلك عن قرارها السابق بتأجيل حفل الزفاف إلى ما بعد انتهاء انتخابات الرئاسة الأمريكية.


وذكرت تقارير صحفية أن جوهانسون تزوجت من الممثل ريان رينولدز وأن حفل الزواج أقيم بالقرب من مدينة فانكوفر في كندا.

ونقلت مجلة مجلة "بيبول" المتخصصة في أخبار المشاهير عن مدير أعمال الممثلة الشابة قوله، إن "حفل الزفاف أقيم يوم السبت الماضى في مكان ناء خارج فانكوفر".

وأشارت المجلة إلى أن جوهانسون ورينولدز ارتبطا منذ ربيع عام 2007، وأعلنا خطبتهما في مايو/ أيار الماضي، موضحة أن الثنائي أقام زواجاً هادئاً اقتصر على المقربين في عطلة نهاية الأسبوع، لافتة إلى أن هذا الزواج هو الأول للاثنين.

حملة أوباما
وكانت النجمة الأمريكية الشابة "سكارليت جوهانسون" قد أعلنت مؤخرا تأجيل حفل زفافها من خطيبها الممثل الشاب "رايان رينولدز" إلى ما بعد انتهاء الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وأرجعت مصادر مقربة من العروسين السبب في هذا التأجيل إلى انشغال هانتر جوهانسون شقيق سكارليت التوأم في العمل لصالح حملة المرشح الديمقراطي السيناتور بارك أوباما الانتخابية.

يذكر أن سكارليت جوهانسون، التي تبلغ من العمر حاليا 24 عاما، تعد واحدة من أبرز النجمات الشابات في هوليوود اليوم. وقد بدأت مسيرتها مع التمثيل، وهي لا تزال في سن الثانية عشرة من خلال دور صغير في فيلم "نورث north" عام 1994.

وفي عام 1998، اختارها المخرج والممثل الشهير روبرت ريدفورد للمشاركة في بطولة الفيلم الرومانسي "الهامس للجياد the horse whisperer" ولعبت من فيه دور فتاة تمر بأزمة نفسية جراء موت صديقة لها كانت تهوى ركوب الخيل.

وأطلق هذا الدور شهرة جوهانسون، لتحصل في عام 2003 على أول بطولة لها من خلال الفيلم الدرامي "خطأ في الترجمة lost in translation" للمخرجة الشابة صوفيا كوبولا وشاركها البطولة الممثل المخضرم بيل موراي.

وتوالت على مدى الأعوام الأربعة التالية أعمال جوهانسون والتي جلبت لها إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء، كما تعاونت مع المخرج الكبير وودي ألان في ثلاثة من أفلامه بداية من فيلم "match point" عام 2005.

وأثارت جوهانسون كثيرا من الجدل مؤخرا بسبب قرارها التحول إلى مجال الغناء وإطلاق أول ألبوم غنائي لها، إضافة إلى قرارها بالقيام بجولة للترفيه عن الجنود الأمريكيين في الكويت والعراق.

يشار أن النجمة الأمريكية تصدرت قائمة أكثر النساء جاذبية جنسية في العالم طبقا لاستطلاع أجرته مجلة FHM لقرائها.

وفي تعليقها على النتيجة قالت جوهانسون، إن "أحد أفضل الأشياء بالنسبة لامرأة أن تسمع أنها تتمتع بجاذبية جنسية"، وأضافت "أود أن أعبر عن شكري لقراء المجلة على إطرائهم الكبير".