Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

حفل مثير "جنسيا" لجانيت جاكسون في لوس أنجليس

تاريخ النشر:19-09-2008 / 12:00 PM

حفل مثير "جنسيا" لجانيت جاكسون في لوس أنجليس

افتتحت المغنية العالمية جانيت جاكسون جولتها الأولى منذ سبع سنوات في الولايات المتحدة بحفل شهد قدراً كبيراً من الإثارة والحيوية من جانب جاكسون التي استعرضت كافة مهاراتها في فنون الاستعراض قبل الغناء أمام حشد كبير من عشاقها ومحبيها في ساحة لوس أنجليس.

ووصفت تقارير صحافية بريطانية الأداء الذي ظهرت به جاكسون بالجنسي والشهواني ، وقالت أن جاكسون أكملت تلك الصورة بزيها الرياضي الغريب والذي قالت عنه صحيفة الدايلي ميل أنه أشبه بزي القطط المستقبلي، بالإضافة لتسريحة شعرها ذات الشكل الشاذ والذي يذكر بالشكل الذي كانت عليه جاكسون في فترة التسعينات من القرن الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجمهور الذي حضر الحفل كان مستمتعاً للغاية بأداء جاكسون البالغة من العمر 42 عاماً، حيث بدت وكأنها في الثلاثينات.
 
وقد أصيب الجمهور بذهول عندما قامت جاكسون بشد واحد من الجماهير ثم قامت بتكبيله ببعض السلاسل على خشبة المسرح، قبل أن تبدأ في التظاهر وكأنها تبادله الجنس الشفهي .

وقد ظهرت جاكسون أمام الجميع بتسريحة شعر غريبة ، حيث قامت بجذبه إلي الخلف وهو ما اعتبرته الصحيفة بمثابة أحد التغييرات التي طرأت عليها خلال الآونة الأخيرة. وقد أبهرت جاكسون جمهورها من الرجال كذلك ببشرتها الفضية والبذلة الذهبية التي قامت بارتدائها.

هذا وقد بدأت النجمة جولة " روك ويتشو " في كندا مطلع هذا الشهر من أجل الترويج لأنجح أغنياتها من الألبوم الذي أصدرته عام 2006 ويحمل اسم "  20 Y.O " بالإضافة للكوكتيل الذي أصدرته في فبراير الماضي. وقالت الصحيفة أن الممثل الأميركي "إل إل كول جي " هو من افتتح الحفل ، كما كان من بين الحضور كلا من النجمتين جيري هاليويل، نجمة فريق سبايس جيرلز والممثلة الشهيرة كوين لطيفة