سيندي كروفورد : أنجلينا جولي أجمل امرأة

 


أكدت عارضة الازياء العالمية سيندي كروفورد أنها لن تفكر في إجراء عمليات تجميل لإخفاء آثار الزمن على وجهها.

 وقالت الاميركية كروفورد في حوار مع صحيفة "بيلد آم زونتاج" الألمانية في عددها الأخير إن الجمال له العديد من المزايا، ولكنها أكدت أن تقدم العمر مع الجمال يعد مشكلة كبيرة للمشاهير خاصة في لوس أنجليس. وبسؤال كروفورد التي يطلق عليها «"أجمل سيدة في العالم" عن رأيها في أجمل سيدة على الكوكب قالت كروفورد إنها ترى أن أنجلينا جولي هي أجمل امرأة على وجه الأرض حيث ترى أنها متكاملة الجمال.

 وحول الطرق التي تتبعها كروفورد للحفاظ على جمالها قالت إنها تلجأ لأحد أشهر جراحي التجميل على مستوى العالم لإعطائها حقن معينة، كما تهتم أيضا بإزالة طبقات الجلد العليا بانتظام بالإضافة إلى أنها لا تخرج دون وضع سوائل الحماية من الشمس على وجهها.

 وفي الوقت نفسه أكدت كروفورد أنها لن تضع وجهها تحت مشرط الجراح لإجراء عمليات تجميل وقالت إنها لا يمكنها أن تفهم سبب لجوء السيدات المماثلات لها في العمر أو الأصغر لجراحات التجميل خاصة في وجود هذا الكم الهائل من الوسائل الجديدة للمساعدة مؤكدة «كثير من الوجوه لا تبدوا أصغر وأجمل بعد عمليات التجميل وإنما تكون أكبر».

 وحول رأيها في الصور التي تبرز جمال جسدها أكدت كروفورد أنها كسيدة متزوجة وكأم يجب أن تراعي مثل هذه الامور، مضيفة "لا أرغب في أن يستمع ابني للغرباء وهم يعلقون على جمال قوامي".

 وحول سبب خلو العناوين المثيرة من اسمها مثل زميلاتها في العمل أمثال كاتي موس التي تملأ أخبار إدمانها للمخدرات صفحات الجرائد، قالت كروفورد إن السبب في ذلك يرجع إلى أنها دخلت مجال عروض الازياء في وقت متأخر نسبيا مقارنة بزميلاتها حيث كانت في العشرين من العمر عندما جاءت إلى نيويورك وحدها علاوة على أن حب والدتها لها كان يحميها من القيل والقال.